عمليات تجميل لتكبيرالمؤخرة والارداف

0

عمليات تجميل  لتكبيرالمؤخرة والارداف
في الفترة الأخيرة شهدت عمليات تكبير المؤخرة والأرداف إقبالًا كبيرًا من قبل الإناث في مختلف أنحاء العالم، وبالرغم من أن هذه العملية مناسب لكل من النساء، والرجال على حد سواء، ولكن تجذب هذه العملية 99% من النساء بشكل أكبر، حيث باتت المؤخرة الدائرية، والبارزة هي من أبرز معالم الأنوثة لدى الأنثى، لذا ترغب العديد من السيدات في الحصول على هذا المظهر الجمالي الرائع، وهناك أكثر من تقنية جراحية يمكن بها إعطاء الأنثى المظهر الجمالي للمؤخرة البارزة التي تريدها، ولكن هل هذه الجراحة آمنة؟
لذا سنخصص حديثنا في مقال اليوم عن عملية تجميل المؤخرة في تركيا وكيف تتم، وما هي آلية عملها، فتابعونا في التقرير التالي
عملية تكبير المؤخرة والأرداف
يعتمد حجم الأرداف على نمو العضلات الألوية ولكن أيضًا على كمية الدهون المخزنة محليًا. توزيع هذين العنصرين يغير مظهرهما الخارجي. هذا هو ما يجعل الفرق بين الأرداف "منغم" أو "لينة".
ما هي العضلات التي نتحدث عنها؟
 تعتبر الأرداف جزءًا من المناطق التشريحية لتخزين الدهون ، مثل البطن (البطن) والفخذين والصدر إلخ. وفقًا للأشكال الموروثة، سيخزن كل فرد محميات الدهون في أماكن مختلفة (يبدو أن العامل الوراثي موجود كثيرًا) وبالتالي فإن لدى البعض معدة مسطحة إلى حد ما ولكن الأرداف أكبر.
عملية تكبيرالمؤخرة والأرداف هي عملية تهدف إلى إبراز المؤخرة، وجعلها ذات شكل دائري جذاب، مما يساهم في علاج الشكل الغير متناسق الذي تعاني منه المؤخرة، فقد تكون المؤخرة تعاني من عدم تناسق، بأن يكون هناك جانب أكبر من الجانب الآخر، فهنا يكون الحل في اللجوء إلى عملية تجميل المؤخرة، كما قد تكون الأنثى تعاني من صغر حجم المؤخرة، أو تشعر أن المؤخرة مترهلة، وليست ذات مظهر جذاب، لذا تعمل عملية تكبير المؤخرة والأرداف على حل كافة هذه المشاكل، وجعل المؤخرة ذات شكل أنثوي رائع.

من هم المؤهلين للقيام بعملية تكبير المؤخرة والأرداف
  • من لا يعانون من أي عوارض صحية تمنعهم من الخضوع إلى مثل هذا النوع من العمليات.
  • من يعانون من مؤخرة غير متناسقة الحجم، بأن يكون هناك جانب أصغر من الجانب الآخر.
  • من يعانون من ضمور في عضلات المؤخرة جعل شكلها غير متناسق.
  • من يعانون من صغر حجم المؤخرة، ويريدون تكبيرها.
  • من يعانون من تدلى المؤخرة بسبب الترهلات.
  • من لا يخططون إلى فقدان الوزن في المستقبل، لأن فقدان الوزن بعد إجراء هذا النوع من العمليات قد يجعل نتائج العملية تختفي عند فقدان الدهون التي تم حقنها في المؤخرة.
  • من يتوقعون توقعات واقعية لهذه العملية، وهذا سيشرحه لك الطبيب المختص.
 وتتم عملية تكبير المؤخرة والأرداف من خلال عمليات تجميلية مختلفة .سواء بزراعة السيليكون أو زراعة الدهون او عملية رفع الارداف بالجراحة،
إجراءات تكبير الأرداف
يمكن تحقيق زيادة الأرداف إما من خلال استخدام الزرع أو من خلال نقل الدهون الموجودة لديك، أو في بعض الأحيان مزيج من الاثنين معا. قد يختار الجراح الخاص بك بين مجموعة متنوعة من أنماط وتقنيات شق.
سيتم تحديد التقنية المناسبة لك بناءً على:
·      بعقب الحجم والشكل
·      كمية الدهون الموجودة على جسمك والمتاحة للاستخدام من خلال شفط الدهون
·      أهدافك ومستوى نشاطك
·      جودة الجلد ومرونة وكذلك كمية الجلد إضافية

إجراء عملية تكبير المؤخرة والأرداف عن طريق الزراعة السيلكون
الخطوة 1 - التخدير
تدار الأدوية لراحتك أثناء العملية الجراحية. وتشمل الخيارات تخدير في الوريد والتخدير العام. طبيبك سوف يوصي الخيار الأفضل بالنسبة لك.

الخطوة 2 - شق
سيتم إجراء شق. يمكن عمل شق باتجاه الجزء العلوي من كلا الجانبين من الأرداف العليا، نحو الأسفل في كل من التجاعيد الألوية (المناطق التي يلتقي فيها "الخدين" بأعلى الفخذين)، والشقوق بين كلا الخدود (مخفية في التجعد) أو مع شق واحد وضعت أسفل مركز العجز، أو التجعد بين الأرداف. يرتبط طول الشقبة والندبة مباشرة بالمناطق المصابة.

الخطوة 3 - وضع الزرع
يتم إدخال غرس سيليكون مصنوع خصيصًا للأرداف إما في العضلات أو أعلى العضلات الألوية في كل جانب.

تعتمد طريقة إدخال وتثبيت الزرع على نوع الزرع ودرجة التوسيع المطلوب ونوع جسمك وتوصيات الجراح.

الخطوة 4 - إغلاق الشقوق
يتم إغلاق الشقوق مع خيوط طبقية في أنسجة الأرداف ومع الغرز، لاصق الجلد أو الشريط الجراحي لإغلاق الجلد.

الخطوة 5 - انظر النتائج
نتائج تكبير المؤخرة والأرداف مرئية على الفور. بمرور الوقت، سيتم حل تورم ما بعد الجراحة وستختفي خطوط الشق. يجب أن يستمر الرضا عن صورتك الجديدة في النمو وأنت تتعافى وتدرك تحقيق هدفك بعقب أكمل. نتائج هذه الجراحة دائمة.
زراعة الأرداف (بالإنجليزية: buttock implants) إذ تعتبر هذه العملية ذات نتائج دائمة ونسبة نجاحها عالية جداً، إلا أن نتائج هذه العملية (عملية تكبير المؤخرة والأرداف) تظهر بعد ثلاث إلى ست أشهر، بالإضافة إلى الحاجة إلى إعادة إجراء هذه العملية بعد سنوات للحفاظ على نتائجها، إلا أنها لا تعتبر مناسبة لجميع الأشخاص، أما عن الأشخاص الذين تناسبهم هذه العملية فهم:
·        الأشخاص الذين خسروا الوزن في الفترات الأخيرة، مما قلل من وزن مؤخرتهم.
·        الأشخاص الذين شكل مؤخرتهم مسطَّح أو مربوط.
·        الأشخاص الذين يقومون بهذه العملية بهدف زيادة تناسق جسمهم، وزيادة المنحنيات الموجودة به.
قبل عملية تكبير المؤخرة والأرداف
 -سيكون لديك بشكل منتظم موعدان قبل الجراحة مع جراحك وكذلك موعد واحد مع أخصائي التخدير
 -                سيتم وصفك لفحص الدم قبل أي عملية جراحية.
-سيُطلب منك التوقف عن التدخين تمامًا قبل شهر من الجراحة وبعد شهرين. سيُطلب منك التوقف عن التدخين تمامًا قبل شهر من الجراحة وبعد شهرين. كيف تعتني بك ندبة؟
يظل الندب ظاهرة عشوائية لا يمكن ضمان الجودة بأي حال من الأحوال. سوف يستخدم جراحك، المؤهل والمدرب على وجه التحديد في هذا النوع من التدخل، أفضل التقنيات الجراحية والتكنولوجية للسماح لك بتحسين نتيجة الندبة ولكن هذا لن يزيل هذا الجانب العشوائي ولن يضمن نتيجة غير مرئية.
لضمان حصولك على نتيجة أفضل، يستخدم جراحك تقنية ليزر جديدة وفريدة من نوعها، والتي يتم استخدامها بعد الجراحة من أجل تحسين نتائج ندبة ما بعد الجراحة. "
-       بعد الجراحة، سيطلب منك جراحك تدليك ندوبك في الصباح والمساء باستخدام مرطب بمجرد الحصول على ندبات.
-       ارتداء ضمادة السيليكون يمكن أن يحسن أيضًا مظهر الندبة.
-       من الضروري للغاية حظر التبغ قبل شهر واحد على الأقل وشهرين بعد عملية تكبير المؤخرة والأرداف
-       سيتم السماح بدش في فترة ما بعد الجراحة مباشرة، ولكن سيتم حظر السباحة في المسبح أو في البحر أو حتى الحمام لمدة شهر واحد بعد تحقيق الشفاء.
-       سيكون من الضروري حماية ندبك من أشعة الشمس لمدة لا تقل عن 18 شهرًا لتفادي حدوث أي مضاعفات بعد عملية تكبير المؤخرة والأرداف

إجراء عملية تكبير المؤخرة و الأرداف عن طريق الزراعة الدهون
الخطوة 1 - التخدير
تدار الأدوية لراحتك أثناء العملية الجراحية. وتشمل الخيارات تخدير في الوريد والتخدير العام. طبيبك سوف يوصي الخيار الأفضل بالنسبة لك.

الخطوة 2 - شفط الدهون
يتم إجراء شفط الدهون من خلال شقوق صغيرة غير واضحة. أولاً، يتم إعطاء التخدير الموضعي المخفف للحد من النزيف والصدمات. ثم يتم إدخال أنبوب رقيق مجوف، أو قنية، من خلال الشقوق لتخفيف الدهون الزائدة باستخدام حركة ذهابًا وإيابًا محكومة. ثم يتم شفط الدهون الخارجة من الجسم باستخدام فراغ جراحي أو حقنة متصلة بالقنية. بشكل عام، قد يقوم شفط الدهن شفط الدهون بمعدل يصل إلى ثلاثة أضعاف كمية الدهون التي سيتم حقنها بالفعل في الأرداف.

الخطوة 3 - حقن الدهون
ثم تتم معالجة الدهون والأنسجة والدم التي تم إزالتها عن طريق شفط الدهون. ثم يتم توصيل المحاقن بقنينة خاصة. سوف يستخدم الجراح هذه القنينة لإضافة الدهون إلى الأرداف من خلال الحقن الصغيرة في كل مكان خلفك.

الخطوة 4 - انظر النتائج
نتائج تكبير المؤخرة والأرداف مرئية على الفور. ومع ذلك، لن ترى نتائجك النهائية إلا بعد عام من الجراحة، حيث يستغرق الأمر بعض الوقت حتى "تأخذ" الدهون. يقدم هذا الإجراء نتائج طبيعية المظهر، ولكن قد يتناقص إسقاط الأرداف بمرور الوقت. بعض الحجم الأولي الذي تواجهه بعد إجراء عملية تطعيم الدهون سوف تتلاشى حيث يمتص جسمك الدهون (في المتوسط ​​سيحتفظ المرضى بنسبة 60-80 ٪ من الدهون المنقولة، وفي بعض الحالات أقل في حالات أخرى). يجب أن يستمر الرضا عن صورتك الجديدة في النمو وأنت تتعافى وتدرك تحقيق هدفك بعقب أكمل. مع زيادة الوزن أو فقدانه، قد تتغير نتائجك حيث أن الدهون المنقولة يمكن أن تنمو أو تقلص تمامًا مثل أي دهون أخرى في جسمك.
عملية تكبير المؤخرة والارداف بالرفع أي قص بعض الجلد
إجراءات رفع الأرداف هي عمليات جراحية وقد تتطلب شقوقًا واسعة. يعتمد طول ونمط الشق على مقدار وموقع الجلد الزائد المراد إزالته، وكذلك الحكم الجراحي. تسمح التقنيات المتقدمة عادة بوضع الشقوق في مواقع استراتيجية حيث يمكن إخفاؤها بمعظم أنواع الملابس وملابس السباحة.

الخطوة 1 - التخدير
تدار الأدوية لراحتك أثناء العملية الجراحية. وتشمل الخيارات تخدير في الوريد والتخدير العام. طبيبك سوف يوصي الخيار الأفضل بالنسبة لك.

الخطوة 2 - شق
تستخدم إحدى الطرق الشائعة لرفع الألوية شقًا أسفل خط الخصر مباشرةً ويتم دمجها مع شق في البطن في إجراء محدد للجسم. يمكن استخدام شفط الدهون لتحسين الكنتوري كذلك. إذا قرر الجراح أنك مرشح جيد للتعزيز التلقائي، فإن بعض الأنسجة التي تتم إزالتها عادةً يتم تركها بشكل استراتيجي في مكانها مخفية تحت الجلد المتبقي.

هناك طريقة أخرى تستخدم شقًا أسفل الأرداف مباشرةً ويتم وضعها في التجعد بين الأرداف والفخذ العلوي. تتم إزالة الجلد الزائد والأنسجة مما يؤدي إلى تجعد أكثر تحديدًا وأحيانًا ينعم جلد الجزء الخلفي من الساق العليا.

الخطوة 3 - إغلاق الشقوق
خيوط عميقة داخل الأنسجة الكامنة تساعد على تشكيل ودعم ملامح شكل حديثا. يمكن استخدام الغرز أو المواد اللاصقة للجلد أو الأشرطة أو المشابك لإغلاق شقوق الجلد.

الخطوة 4 - انظر النتائج

تكون نتائج المصعد اللوني مرئية على الفور تقريبًا. ومع ذلك، ستحتاج الأنسجة إلى الاستقرار في غضون 3-6 أشهر الأولى، ويمكن أن تستغرق خطوط شق ما يصل إلى عامين لتنضج



جميع الحقوق محفوظه © تكبير المؤخرة

تصميم الورشه