كريم تكبير الثدي push up بوش اب

0

كريم تكبير الثدي push up


يتم تصنيع كريم push up بوش اب وفقًا لمعايير الجودة العالية. يحتوي منتجنا على الصيغة الأكثر طبيعية وفعالية للمكونات الطبيعية الموثوقة التي يتم معالجتها وتصنيعها بعناية في منشأة تصنيع معتمدة من برنامج الرصد العالمي حتى تتمكن من التأكد من أنك آمن على عكس معظم المنتجات الأنثوية المتوفرة ، فإن مزيجنا آمن لمن لديهم بشرة حساسة. خالية من أي مكونات أو مواد كيميائية قاسية ، يمكن استخدام تركيبتنا الطبيعية يوميًا. 

محتويات هذا الموقع للأغراض الإعلامية فقط وليس المقصود منها أن تكون بديلاً عن المشورة الطبية المهنية أو التشخيص أو العلاج. يرجى طلب مشورة الطبيب أو غيره من مقدمي الرعاية الصحية المؤهلين بشأن أي أسئلة قد تكون لديك بخصوص حالة طبية. لا تتجاهل المشورة الطبية المتخصصة أو تتأخر في طلبها بسبب شيء قرأته على هذا الموقع. 

ميزات المنتج المطبقة لتجديد الخلايا وتجديدها ، التجاعيد ، ترميم البشرة ، البهتان ، الندبات ، البقع الداكنة. 

ادفع لتكبير الثدي ما هو: فوائد الكريم ، تأثيره ، خصائصه المفيدة ، فعاليته 

ثدي الإناث هو أحد الجوانب الأساسية لجاذبية الأنثى. لسوء الحظ ، لا يسعد الجميع بالثدي الذي أعطته الطبيعة الأم ويساهم في عملية الشيخوخة. 

هذا هو السبب الذي يجعل العديد من النساء يرغبن في ثدي جميل ومثالي ، يشع فيه الشباب والعاطفة والجمال والجاذبية. لذلك ، من المفهوم أن صغر حجم الثديين المتدلي يثير استياء وعدم ثقة الكثير من النساء. نتيجة لذلك ، تبحث العديد من النساء عن حل. 

إذا قررت أن الوقت قد حان لتمثال نصفي أكثر تناسقًا ، 

لذلك كريم بوش أب هو الحل الأفضل! 

أدوات تصحيح الثدي هي نتاج تقنية حديثة. ابتكر العلماء أداة فيتوستروجين. فهي نظائر للهرمونات الأنثوية ، وهي المسؤولة عن الجمال وكسر العدالة هسيس بوش أب كريم. 

ليس للإستروجين النباتي أي تأثير على التوازن الهرموني العام فقط على الصدر. يمنحك هذا خيار ارتدائه بالحجم الذي تريده. 

النتائج المرئية: 

ارفع وشد الثديين 

يرطب منطقة الصدر 

زيادة حجم ثدييك حتى كوبين 

يضيف الحجم والصلابة 

شد وشكل بيضاوي لثدييك 

يصحح عدم التناسق 

إبطاء عملية شيخوخة الجلد 

إزالة علامات التمدد 

كريم تمرين الضغط يجعل الصدر أكثر مرونة ودائرية! 

يقوم بتحديث خلايا الثدي ويتم توفيره بواسطة أداة وقائية. 

يعتبر هذا الكريم بديلاً مقنعًا تمامًا لعمليات جراحات التجميل باهظة الثمن أو عمليات زراعة الثدي ذات المخاطر الصحية العالية. يتكيف بشكل جيد مع النساء من جميع الأعمار عند اكتمال نمو الثدي. كل هذه الجوانب تؤكدها الشهادات العديدة للنساء لأن هناك الآن وبفضل كريم push up بوش اب طريقة فعالة لزيادة حجم الثدي بشكل طبيعي مع شد هذا الأخير. تتمتع النساء بمزيد من الثقة بالنفس ، مما يقوي شعورهن بالرفاهية العامة. 

لقد بحثت كثيرًا على الإنترنت عن طرق لتكبير ثديي. حتى أنني وجدت شهادات من أولئك الذين خضعوا لجراحة تكبير الثدي. كانت تجربتهم ملهمة ، لكنني لم أكن شجاعًا مثلهم في اتباع قيادتهم ، لأنني قرأت أيضًا الكثير عن مخاطر جراحة تكبير الثدي ، بغض النظر عن نوع الزرع. حتى بدون احتساب السعر المرتفع بالفعل ، أجد أن التدخل الجراحي يمكن أن يكون خطيرًا على صحتي. ذات يوم قمت بإرسال رسالة نصية إلى صديقتي لمياء التي أصبحت طبيبة. أخبرته عن مشكلتي. ابتسمت وهي تقول لي ألا أقلق لأن لديها حل. أخبرتني أن أستخدم كريم تمرين الضغط على جوجل ، وفي البداية كنت متشككة لأن هذه الأنواع من الكريمات عادة لا تعمل. لكن لمياء استخدمتها بنفسها وتغيرت من حجم B إلى مقاس C. وأضافت أن زوجها كان سعيدًا جدًا بحجم ثديها الحالي. على مرأى من ثديي لمياء ، طلبت على الفور كريم push up بوش اب! 

بدأ الثديان يكبران ويصبحان أكثر إغراءً من أي وقت مضى! 

بعد شهر واحد فقط ، نما ثدياي إلى كوب B الكامل! أنا سعيد جدًا بنتائج حملة Push Up قبل شهر من زفافنا ، قال كمال شيئًا مزعجًا عن صدري. ملاحظته تؤذيني وقررت بالتأكيد استخدام Push Up لجعل ثديي أكبر حتى يصل حجمهما إلى C. في يوم زفافنا كنت فخورة بحجم C من صدري! 

نوع البشرة جميع أنواع البشرة (بما في ذلك البشرة الحساسة) النوع الكريم الليلي التعبئة والتغليف حجم العبوة 1 وحدة / عبوة الكمية 50 جرام عبوة عبوة كريم تركيبة الميزات العامة مثالي للنساء والرجال ميزات أخرى المكونات Manjishtha (Rubia Cordifolia) (St.) ، Kanyasara (Aloe Vera) ) (Lf.) ، Gulabarka (الورد) (بتلات جافة) ، Haridra (الكركم) (Rz.) ، Tulasi (Basil) (Sd.) ، Badam (اللوز) (البذور) ، Godugdha (حليب البقر) ، زيت خشب الصندل (شاندان) ، فيتامين هـ ، بريالا (تشيرونجي) (SD) ، سفارنا فاركا (رقائق ذهبية نقية) ، كريم أساس الاستخدام اغسل وجهك بصابون لطيف أو غسول وجه. ضعي كريم push up على وجهك ورقبتك برفق. 

لاستخدامه أثناء الليل قبل النوم بثلاثين دقيقة على الأقل. ضعيه حتى يتم امتصاصه بالكامل. مزيد من المعلومات يحتوي كريم push upعلى مستخلصات مركزة من جميع الأعشاب المذكورة أعلاه وخالية من المعادن الثقيلة. 

هذا الكريم هو كريم متوازن درجة الحموضة. 

؟ هل تفضل غسل الوجه على الصابون؟ تقشير و فيشل يتم القيام به مرة في الشهر؟ يوضع قبل 30 دقيقة من النوم push up هو كريم طبيعي لإصلاح البشرة مدمج بخصائص الذهب وخلاصات عشبية قوية أخرى للحصول على أفضل النتائج. 

سيساعدك هذا الكريم على محاربة التجاعيد بفعالية ، وتقليل الهالات السوداء ، وجعل بشرتك تبدو أكثر شبابًا ومرونة. 

سوف يحسن نسيج بشرتك ومرونتها ويعيد تدريجيًا توازن رطوبة بشرتك. 

Sandal Wood هو عنصر مضاد حيوي يحافظ على بشرتك خالية من الفيروسات والبكتيريا الضارة. 

يساعد على تقليل الندبات والبثور وتنعيمها عن طريق الترطيب. يتم استخدامه لعدة قرون في الأيورفيدا لإصلاح الجلد. كما أن لديها خاصية تبريد الجلد. 

التولاسي ، المعروف بأنه أحد أقوى الأعشاب للعناية بالبشرة في الأيورفيدا ، يتمتع بصفات مطهرة ومنقية تساعد على الوقاية من الأمراض الجلدية. 

يحتوي تولسي أيضًا على خصائص مضادة للبكتيريا. يستخدم بادام (اللوز) لترطيب البشرة مما ينتج عنها بشرة ناعمة ونضرة وناعمة. يصلح الأنسجة التالفة داخليا ويسرع تجديد الخلايا. 

يزيل الجذور الحرة الضارة من جسمك ، وبالتالي يؤخر عملية الشيخوخة ويحافظ على بشرتك شابة لفترة أطول.، عشب قوي في الأيورفيدا ، معروف بقدرته على إصلاح الجلد ، يجعل البشرة متألقة ومتوهجة ويساعد على إزالة البثور والنمش وتغير اللون. 

الصبار ، أهم مكون في هذا الكريم ، له خصائص علاجية للجلد ويساعد أيضًا على تقليل احمرار الجلد. كما يمنع اندلاع حب الشباب والبثور. قم بتطبيقه بانتظام للحصول على أفضل النتائج. للاستخدام الخارجي فقط. 

تكبير الثدي الطبيعي 

يتم تحديد حجم الثدي من خلال مجموعة من العوامل الوراثية ونمط الحياة ووزن الجسم. إذا كنت مهتمًا بزيادة حجم صدرك بدون جراحة ، فإن خياراتك محدودة. 

كن حذرًا من المكملات والأعشاب والكريمات ومضخات التوسيع والتدليك التي يتم الإعلان عنها كعلاجات طبيعية. لا يوجد دليل على أن هذه فعالة. 

يمكن أن تساعد التمارين التي تركز على عضلات الصدر والظهر والكتف في شد عضلات الصدر خلف نسيج الثدي وتحسين وضعيتك. 

يمكنك القيام بهذه التمارين السبعة في المنزل باستخدام أوزان أو علب طعام أو زجاجة ماء مليئة بالرمل أو الصخور. تأكد من أنك تستخدم الأسلوب المناسب للحصول على أفضل النتائج وتجنب الإصابة. 

يمكن للنساء الحصول على ثدي لجعل ثديهن أكبر وأكثر امتلاءً. يمكن القيام بذلك لأغراض ترميمية ، مثل بعد استئصال الثدي لسرطان الثدي ، أو لأسباب تجميلية. 

يغطي هذا المقال تكبير الثدي التجميلي فقط. يناقش أنواع حشوات الثدي المتاحة والإجراءات المستخدمة والمضاعفات المحتملة. 

زراعة الثدي بالسيليكون 

هناك نوعان أساسيان من حشوات الثدي: محلول ملحي وهلام السيليكون. 

الغرسات المملوءة بالمحلول الملحي عبارة عن قشور سيليكون مملوءة بالماء المالح المعقم (محلول ملحي). يتم تعبئة بعضها مسبقًا والبعض الآخر يتم ملؤه أثناء عملية الزرع. 

غرسات السيليكون المليئة بالهلام عبارة عن قشور سيليكون مملوءة بهلام بلاستيكي (سيليكون). على الرغم من أن العديد من النساء يقولون إن غرسات هلام السيليكون تبدو وكأنها ثدي حقيقي أكثر من المحلول الملحي ، إلا أنها تشكل خطرًا أكبر إذا تسربت. 

يأتي كل من المحلول الملحي والسيليكون بأحجام مختلفة ولها قشور ناعمة أو محكم. لكل منها مزاياها وعيوبها ، لذا فهي مسألة تفضيل. 

التكاليف 

تعتمد تكلفة زراعة الثدي على الموقع والطبيب ونوع الغرسة المستخدمة. 

عادة ، تتراوح الجراحة بين 5000 دولار و 10000 دولار. نظرًا لأنه إجراء تجميلي ، لا يغطي التأمين الصحي عادة تكبير الثدي.

كيف تتم عملية زراعة الثدي 

نظرًا لأن الثدي يمكن أن يستمر في التطور حتى تصل النساء إلى سن المراهقة المتأخرة أو أوائل العشرينات ، تطلب إدارة الغذاء والدواء أن تبلغ النساء 18 عامًا على الأقل للحصول على تكبير الثدي باستخدام غرسات مليئة بالمحلول الملحي وعمر 22 عامًا على الأقل لتلقي غرسات السيليكون. 

عند اختيار جراحك ، ابحث عن شخص لديه خبرة كبيرة. قد تقل احتمالية إصابتك بمضاعفات لاحقًا إذا اخترت جراحًا خاض خمس سنوات على الأقل من التدريب الجراحي وخبرة عامين على الأقل في الجراحة التجميلية. 

قبل إجراء زراعة الثدي ، ستلتقي بجراحك لإجراء تقييم طبي. يمكنك التحدث عما تريد والحصول على رأي الطبيب. قد يطلب منك الجراح التوقف عن تناول بعض الأدوية قبل الجراحة ببضعة أيام أو أسابيع. 

يمكنك إجراء عملية تكبير الثدي كإجراء للمرضى الخارجيين ، أو يمكنك البقاء طوال الليل في المستشفى. 

تستغرق العملية من ساعة إلى ساعتين. من المحتمل أن يتم إعطاؤك تخديرًا عامًا ، تكون خلاله "نائمة" وخالية من الألم. 

سيجري الجراح قطعًا تحت ثدييك أو تحت ذراعيك أو حول حلمتيك ، اعتمادًا على جسمك ونوع الغرسة ومقدار التوسيع الذي يتم إجراؤه. 

سيضع الجراح حشوة الثدي في جيب أعلى أو أسفل عضلة صدرك. بعد وضع الغرسة في مكانها ، سيغلق الجراح الجروح بالخيوط الجراحية أو بشريط جراحي. 

الشفاء بعد زراعة الثدي 

سيتم تغطية ثدييك بالشاش بعد الجراحة. قد يكون لديك أنابيب تصريف ، والتي سيتم إزالتها في غضون أيام قليلة. قد تحتاجين إلى ارتداء حمالة صدر جراحية أثناء التعافي. 

سوف تحتاجين إلى الاسترخاء لبضعة أيام بعد جراحة تكبير الثدي. على سبيل المثال ، لا يجب أن تقوم بأي رفع ثقيل لمدة تصل إلى ستة أسابيع بعد إجراء عمليات الزرع. 

قد تساعد مسكنات الألم التي لا تستلزم وصفة طبية مثل عقار الاسيتامينوفين في تخفيف الشعور بعدم الراحة. قد يصف لك طبيبك أيضًا مسكنات للألم. 

من المحتمل أن يكون لديك بعض التورم في المنطقة التي أجريت فيها الجراحة. بمرور الوقت ، يجب أن يخف التورم وتتلاشى الندوب. 

المضاعفات المحتملة 

على الرغم من أنها إجراء تجميلي ، إلا أن جراحة زراعة الثدي يمكن أن تنطوي على مخاطر ، مثل: 

ألم الثدي 

تغيرات في الإحساس في الحلمة والثدي 

يتشكل النسيج الندبي ويتصلب في المنطقة المحيطة بالزرع 

تندب 

نزيف 

عدوى 

مشاكل في حجم أو شكل الحشوات (على سبيل المثال ، قد لا يكون الثديان متماثلين) 

سرطان الغدد الليمفاوية ذو الخلايا الكبيرة الكشمي المرتبط أو AALCL (نادر ، ولكن قد يكون مرتبطًا بزرع محكم) 

من الممكن أيضًا أن تتمزق الغرسات وتتسرب. إذا تمزق المحلول الملحي ، فسوف يمتص الجسم المحلول الملحي بأمان. قد يظل تسرب السيليكون داخل غلاف الزرع أو يتسرب خارج الغلاف. عندما تتمزق الغرسة الملحية ، فإنها سوف تنكمش. لكن قد لا تسبب غرسات الثدي المصنوعة من السيليكون أي أعراض واضحة عند تمزقها. هذا يسمى التمزق الصامت. 

اعمال صيانة 

غرسات الثدي ليست مصممة لتدوم مدى الحياة. قد تحتاجين إلى استبدال الغرسات إذا كنت تعانين من مضاعفات أو إذا تغير حجم وشكل ثدييك بمرور الوقت. 

ستحتاج النساء اللواتي لديهن غرسات مملوءة بالسيليكون إلى إجراء فحص بالرنين المغناطيسي بعد ثلاث سنوات من جراحة الزرع ، ثم يقوم التصوير بالرنين المغناطيسي كل عامين تقريبًا للتحقق من التمزق الصامت. إذا تمزقت غرساتك ، فستحتاج إلى إزالتها أو استبدالها. 

قد يؤدي إجراء زراعة الثدي إلى زيادة صعوبة الحصول على تصوير الثدي بالأشعة السينية ، ولكن يمكن إجراء مناظر خاصة بالأشعة السينية. هناك احتمال أن تجعلك زراعة الثدي أكثر عرضة للإصابة بسرطان الثدي. قد تجعل زراعة الثدي من الصعب عليكِ الرضاعة الطبيعية. 

تتضمن جراحة تكبير الثدي (أو تكبير الثدي) إدخال غرسة صناعية خلف الثدي مباشرة لتكبيره. 

إذا كنت تفكر في إجراء جراحة تكبير الثدي ، فمن المهم معرفة ما ينطوي عليه الإجراء وما هي المخاطر المحتملة. إذا قررت إجراء الجراحة ، فاختر الجراح بعناية. 

حول تكبير الثدي 

في جراحة تكبير الثدي ، يتم وضع غرسة صناعية - عادة ما تكون مملوءة بهلام السيليكون - إما تحت أنسجة الثدي مباشرة أو أسفل عضلة الصدر خلف الثدي. إنها عملية كبيرة قد تستغرق عدة أسابيع للتعافي منها تمامًا. إنه أيضًا التزام مدى الحياة - تحتاج معظم عمليات الزرع في النهاية إلى الاستبدال ، لذلك يجب أن تكون مستعدًا لاحتمال إجراء مزيد من الجراحة في المستقبل. 

هناك العديد من الأسباب التي قد تجعل المرأة تختار إجراء تكبير للثدي. قد ترغبين في تكبير ثدييك لأنك تشعرين دائمًا أنهما صغيران جدًا. تقرر بعض النساء إجراء الجراحة إذا أصبح ثديهن أصغر أو فقد شكله بعد فقدان الوزن أو بعد الحمل. قد ترغب أيضًا في الحصول على تكبير للثدي لتصحيح الاختلاف في الحجم بين ثدييك. 

اتخاذ قرار بشأن تكبير الثدي 

من المهم عدم التسرع في اتخاذ قرار بإجراء جراحة تكبير الثدي. تحتاج إلى التفكير جيدًا فيما تأمل في الحصول عليه ، ومحدودية الإجراء ، والمخاطر التي تنطوي عليها. من المهم أيضًا إجراء البحث للعثور على جراح مناسب. قد يكون طبيبك قادرًا على إحالتك إلى جراح حسن السمعة أو تقديم المشورة لك حول كيفية العثور على واحد. لمزيد من المعلومات ، اقرأ الأسئلة الشائعة: كيف أختار الجراح المناسب؟ 

المشاورات الأولية 

ستحتاج إلى حجز استشارة مع الجراح الذي تفكر في الذهاب إليه. سيناقش جراحك ما تأمل في الحصول عليه من الإجراء. سوف يرغبون أيضًا في فحص ثدييك. يمكنك اصطحاب شخص ما بمرافقتك أثناء الفحص إذا كنت ترغب في ذلك. قد يطلب الجراح التقاط بعض الصور لثدييك لسجلاتك الطبية. 

سيخبرك جراحك بالطريقة التي يوصون بها ويناقش ما هي الغرسات الأكثر ملاءمة لك. سيشمل ذلك ما إذا كانت الغرسة مليئة بجيل السيليكون أو محلول ملحي ، بالإضافة إلى حجمها وشكلها. سيتحدثون معك حول ما سيحدث أثناء الإجراء ، بما في ذلك المضاعفات المحتملة والنتائج التي يمكنك توقعها بشكل واقعي. 

هذه فرصتك للحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها لاتخاذ قرار ، لذا تأكد من طرح أي أسئلة لديك. تقدم المنظمات المدرجة في قسم "مواقع الويب المفيدة الأخرى" أمثلة على الأسئلة الجيدة التي يجب طرحها. 

اتخاذ قرارك 

خذ وقتك لتقرر يجب أن تحصل على فترة "تهدئة" لمدة أسبوعين على الأقل قبل إجراء الجراحة. إذا كان لا يزال لديك أسئلة بعد ذلك ، فقد تساعدك استشارة ثانية مع جراحك. إذا قررت المضي قدمًا ، فسيُطلب منك التوقيع على نموذج موافقة - لذلك من المهم التأكد من أنك على علم بشكل صحيح. يمكنك تغيير رأيك في أي وقت قبل الإجراء الخاص بك. 

التحضير لعمليتك 

سيشرح لك الجراح كيفية الاستعداد لعمليتك. على سبيل المثال ، إذا كنت مدخنًا ، فسيُنصح بالتوقف قبل ستة أسابيع على الأقل من العملية. هذا سوف يقلل من خطر حدوث مضاعفات. 

هناك احتمال أن تضطر إلى البقاء بين عشية وضحاها بعد العملية ، لذلك ستحتاج إلى اتخاذ أي استعدادات ضرورية لذلك. إذا عدت إلى المنزل في نفس اليوم ، فستحتاج إلى وجود شخص يمكنه توصيلك إلى المنزل. ستحتاج أيضًا إلى وجود شخص بالغ مسؤول يمكنه البقاء معك طوال الليل. 

عادة ما يتم تضخم الثدي تحت تأثير التخدير العام ، مما يعني أنك ستكونين نائمة أثناء العملية. يعني الحصول على مخدر عام أنك ستحتاج إلى التوقف عن الأكل والشرب لبعض الوقت قبل العملية. سيعطيك الجراح تعليمات واضحة حول هذا الأمر - من المهم اتباع نصائحهم. 

في المستشفى 

في يوم عمليتك ، سيقابل الجراح معك للتأكد من أنك بخير وما زلت سعيدًا للمضي قدمًا. سيقوم الموظفون في المستشفى بإجراء أي فحوصات نهائية وإعدادك للجراحة. قد يشمل ذلك مطالبتك بارتداء الجوارب الضاغطة أو حقنة دواء مضاد للتجلط للمساعدة في منع تجلط الأوردة العميقة (DVT). 

سيقيس الجراح ثدييك ويقيم شكلهما وبشرتك وموضع حلماتك. من المحتمل أنهم سيرسمون على ثدييك لتحديد موقع العملية. 

ماذا يحدث خلال عملية تكبير الثدي؟ 

عادة ما يستغرق تكبير الثدي حوالي ساعة ونصف. ستحصل عادة على مخدر عام ، مما يعني أنك ستكون نائمًا أثناء العملية. 

بمجرد أن يصبح المخدر العام ساري المفعول ، يقوم الجراح بعمل قطع في جلد الثدي لإدخال الغرسة. عادة ما يكون الجرح في التجعد الموجود أسفل الثدي ، ولكن يمكن أن يكون في بعض الأحيان حول حلمة الثدي أو في الإبط. 

سيقوم الجراح بعمل "جيب" للزرع ، إما تحت أنسجة الثدي ، أو تحت عضلة صدرك. ثم يتم إدخال الغرسة - في بعض الأحيان يتم إدخال واحدة تجريبية أولاً للتحقق من اختيار الحجم الأنسب. 

سيغلق الجراح بعد ذلك جروحك بالغرز وقد يلف ثدييك بضمادة داعمة. 

ماذا تتوقع بعد ذلك 

سيتم إعطاؤك مسكنات للألم للمساعدة في تخفيف أي ألم مع زوال تأثير المخدر. من الطبيعي أن تشعر بضيق في صدرك وأن تشعر بألم في ثدييك وأضلاعك بعد العملية. قد يكون لديك أنابيب دقيقة تنفد من الجرح لتصريف السوائل الزائدة في كيس أو زجاجة. ستتم إزالتها قبل العودة إلى المنزل. 

إذا كان بإمكانك العودة إلى المنزل في نفس اليوم ، فستحتاج إلى شخص بالغ مسؤول يمكنه توصيلك إلى المنزل - لا تحاول القيادة بنفسك. إذا كان ذلك ممكنًا ، فحاول أن يبقى صديق أو قريب معك في اليوم الأول أو نحو ذلك. في بعض الأحيان ، قد تحتاج إلى البقاء في المستشفى طوال الليل. قبل أن تعود إلى المنزل ، يجب أن تحصل على خطاب خروج مع تواريخ أي مواعيد للمتابعة ، إلى جانب نصائح حول العناية بشفاء الجروح. يمكنك أيضًا قراءة نصيحتنا بشأن العناية بجروح الجراحة. 

الحصول على مخدر عام يمكن أن يخلصك حقًا. قد تجد أنك لست منسقًا أو أنه من الصعب التفكير بوضوح. يجب أن يمر هذا في غضون 24 ساعة. في غضون ذلك ، لا تقود السيارة أو تشرب الكحول أو تطبخ أو تشغل الآلات أو تتخذ أي قرارات مهمة. 

إذا كانت الغرز لا تحل الغرز ، فسيلزم إزالتها بعد حوالي أسبوع. 

التعافي من جراحة تكبير الثدي 

من المحتمل أن تعاني من بعض التورم والكدمات والألم بعد العملية وقد يستغرق الأمر بضعة أسابيع حتى يستقر الأمر. ربما تم إعطاؤك بعض المسكنات في المستشفى لأخذها معك إلى المنزل أو يمكنك تناول مسكنات الألم التي لا تستلزم وصفة طبية مثل الباراسيتامول. ستحتاج على الأرجح إلى أسبوع أو أسبوعين إجازة من العمل ، على الرغم من أن هذا قد يكون أقل اعتمادًا على نوع الجراحة التي خضعت لها. 

ستكون قادرًا على التحرك كالمعتاد بعد العملية مباشرة. لكن لا تمارس أي تمرين شاق أو ترفع أي شيء ثقيل في الأسابيع القليلة الأولى. قد يستغرق الأمر ما يصل إلى ستة أسابيع للعودة إلى طبيعتها تمامًا. تجد بعض النساء أنه من المريح أكثر ارتداء حمالة الصدر الرياضية لمدة شهر أو نحو ذلك أثناء الشفاء. اسأل جراحك عما إذا كان سيوصي بذلك. 

قد يستغرق التعود على الشكل الجديد لثدييك بعض الوقت. قد تبدو مرتفعة للغاية في البداية ، ولكن هذا عادة ما يستقر بعد بضعة أسابيع. سيكون لديك بعض الندوب بعد الجراحة أيضًا. قد تكون حمراء تمامًا في الأسابيع الستة الأولى ، ثم تتحول عادةً إلى اللون الأرجواني قبل أن يتلاشى إلى الأبيض على مدى 12 إلى 18 شهرًا

مضاعفات جراحة تكبير الثدي 

المضاعفات هي مشاكل غير متوقعة يمكن أن تحدث أثناء العملية أو بعدها. كما هو الحال مع أي إجراء ، هناك بعض المخاطر المرتبطة بتضخم الثدي. يجب أن يشرح الجراح هذه الأمور قبل إجراء الجراحة. تشمل المضاعفات المحتملة لأي عملية رد فعل غير متوقع للتخدير أو نزيف مفرط أو تكون جلطة دموية (تجلط الأوردة العميقة). 

تشمل المضاعفات المحددة لتضخم الثدي تلك المذكورة أدناه. 

انكماش المحفظة. يحدث هذا عندما تتشكل أنسجة ندبة غير طبيعية حول الزرع ، مما يجعل ثديك أكثر حزماً. قد تبدأ في النهاية في الشعور بالألم أيضًا وتبدو غير طبيعية. قد تحتاج إلى عملية أخرى لعلاج هذا. 

نزيف في الفراغ المحيط بالزرع. هذا يسمى ورم دموي ويمكن أن يجعل الثدي منتفخًا ومضيقًا للغاية. على الأرجح بعد العملية مباشرة. قد تحتاج إلى إجراء آخر لإزالة الدم ووقف النزيف. 

عدوى. إذا أصيب ثديك بالعدوى ، فقد يكون أحمر اللون ومتورمًا ومؤلمًا. قد تشعر أيضًا بتوعك. في بعض الأحيان يمكن علاجها بالمضادات الحيوية ، ولكن غالبًا ما ستحتاج إلى إزالة الغرسة واستبدالها بأخرى جديدة في وقت لاحق. 

التغييرات في الإحساس. قد تشعرين بأن جلد الثدي والحلمة أكثر أو أقل حساسية بعد تكبير الثدي. يتحسن هذا عادة على مدى بضعة أشهر. إذا فقدت الإحساس بالحلمة ، فهناك احتمال أن يكون ذلك دائمًا. 

فشل الزرع. قد تتمزق الغرسة (تسرب). هذا ليس أمرًا خطيرًا ، ولكن قد تحتاج إلى استبدال الغرسة. لمزيد من المعلومات ، راجع الأسئلة الشائعة: كيف سأعرف إذا تمزق الغرسة؟ 

تم ربط أنواع معينة من الزرع مؤخرًا بسرطان نادر للخلايا المناعية ، يُسمى سرطان الغدد الليمفاوية كبير الخلايا الكشمي المرتبط بزرع الثدي (BIA-ALCL). يقوم العلماء بمزيد من البحث لمعرفة بالضبط ما هي الغرسات المتضررة. في غضون ذلك ، يمكن لطبيبك التحدث إليك حول كيفية تطبيق هذه المخاطر عليك وعلى الغرسات التي تجريها. 

كم يكلف تكبير الثدي؟ 

ستحتاج دائمًا إلى الدفع بشكل خاص لتكبير الثدي. تختلف تكاليف عملية تكبير الثدي من جراح إلى آخر ومن عيادة إلى أخرى. إنه متاح فقط على NHS في عدد قليل جدًا من الحالات الطبية الاستثنائية - وهذا يختلف باختلاف المناطق. 

يجب أن تكون قادرًا على الحصول على تكلفة تقريبية من مستشفى أو عيادة خاصة قبل الاستشارة. بعد الاستشارة ، يجب أن يرسل لك الجراح عرض أسعار مكتوبًا. قد يكون هذا سعرًا شاملًا لكل الرعاية التي ستحتاجها ، بما في ذلك علاج أي مضاعفات بعد العملية. تأكد من أنك واضح بشأن ما هو مدرج في الحزمة وما هو غير مدرج. اذا شككت إسأل. 

لا تبني قرارك على التكاليف وحدها عند تحديد مكان العلاج. نادرًا ما يكون الخيار الأرخص هو الأفضل. من المهم التأكد من رضاك ​​عن الجراح والمستشفى أو العيادة. يجب أيضًا تجنب أي صفقة يُطلب فيها منك دفع وديعة غير قابلة للاسترداد أو صفقات تتطلب منك الحجز في غضون إطار زمني معين. 

عند التفكير فيما إذا كان بإمكانك تحمل تكلفة تكبير الثدي ، يجب أن تضع في اعتبارك أيضًا أن الغرسات تحتاج غالبًا إلى الاستبدال بعد حوالي 10 سنوات. ستحتاج إلى التفكير فيما إذا كنت ستتمكن من تحمل تكلفة إجراء مزيد من الجراحة في المستقبل. 

هل تؤثر زراعة الثدي على فحص الثدي؟ 

لا يزال بإمكانك إجراء تصوير الثدي بالأشعة السينية للتحقق من سرطان الثدي إذا كان لديك تضخم في الثدي ، ولكن يمكن أن تجعله عملية الزرع أكثر صعوبة. سيحتاج أخصائي التصوير الشعاعي المتمرس إلى استخدام تقنية خاصة لالتقاط صور مختلفة لثدييك. لا تحتوي وحدات فحص الثدي المتنقلة عادةً على المرافق اللازمة ، لذا قد تضطر إلى الذهاب إلى عيادة الفحص في المستشفى. 

غرسات الثدي الموضوعة تحت عضلة صدرك تسبب مشكلة أقل في التصوير الشعاعي للثدي من تلك الموضوعة تحت أنسجة الثدي مباشرة إذا طُلب منك إجراء تصوير الثدي بالأشعة السينية ، فأخبر الخدمة دائمًا بأن لديك غرسات للثدي ونوعها. 

كيف سأعرف إذا ما تمزق الغرسة بعد عملية تكبيرالثدي؟ 

غرسات الثدي صعبة للغاية ، لكنها قد تتمزق في بعض الأحيان. هذا يعني أنها تحصل على ثقب أو انشقاق في الغلاف ، مما يترك المحتويات تتسرب. هذا ليس خطيرًا في العادة - في الواقع ، لن تلاحظ في كثير من الأحيان وجود مشكلة. 

وعادة ما يبقى التسرب داخل "كبسولة" النسيج الندبي حول الغرسة. في بعض الأحيان ، قد تلاحظين أن ثديك يبدو أصغر أو تغير شكله. أو قد تظهر كتلة. 

لا يُعتقد أن هذا ضار ولكن إذا لاحظت أيًا من هذه العلامات ، فاطلب المشورة من طبيبك. سيقترحون عادة إجراء فحص ؛ إذا أظهر ذلك تمزق الغرسة ، فقد ينصحون بإزالتها واستبدالها بآخر جديد. 

كيف أختار الجراح المناسب؟ 

إذا قررت إجراء عملية تكبير للثدي ، فمن المهم أن تختار جراحًا يتمتع بالمهارات والخبرة المناسبة. 

من الأفضل مناقشة أي نوع من الجراحة مع طبيبك أولاً. قد يعرفون الجراحين في منطقتك وسيكونون قادرين على تمرير أي معلومات صحية مهمة من سجلاتك الطبية إلى جراحك. يمكنك أيضًا البحث عن جراح بنفسك ولكن كن حذرًا للحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات حول مؤهلاتهم وخبراتهم. لا تسترشد بالسعر وكن حذرًا جدًا من المطالبات الإعلانية. 

يجب أن يكون جراحك مسجلاً لدى المجلس الطبي العام (GMC). يمكنك التحقق من ذلك على موقع GMC الإلكتروني. على الرغم من أنه ليس شرطًا قانونيًا ، توصي الكلية الملكية للجراحين أيضًا بأن يكون أي جراح يقوم بإجراء تكبير الثدي مدرجًا أيضًا في سجل المتخصصين في GMC يجب أن يكون هذا إما للجراحة التجميلية أو الجراحة العامة ، مع الاهتمام المعلن بجراحة الثدي. 

سيتمكن جراحك أيضًا من إخبارك ما إذا كان ينتمي إلى جمعية مهنية ذات صلة. قد تشمل هذه: 

الجمعية البريطانية لجراحي التجميل والترميم (بابراس) 

الجمعية البريطانية لجراحي التجميل (BAAPS) 

جمعية جراحة الثدي (ABS) 

ما هي جراحة تكبير الثدي؟ 

إنها عملية لتكبير ثدييك عن طريق إدخال غرسة - مصنوعة إما من السيليكون أو محلول ملحي - تحت نسيج الثدي أو عضلات صدرك. يمكن القيام بذلك أيضًا لتصحيح حجم الثديين المختلفين أو لتغيير شكلهما. 

قد تفكر في جراحة تكبير الثدي للأسباب التالية: 

تشعرين بأن ثدييك صغيرين جدًا أو غير متناسبين مع باقي جسمك ، فإن ثدييك بأحجام مختلفة قد تدلى أو تغير ثدياك بعد الحمل أو فقدان الوزن أو مع التقدم في السن كيف تشعرين تجاه ثدييك يؤثر على ثقتك بنفسك 

قد تستفيد أكثر من شد الثدي - وهو إجراء لمكافحة التدلي وتحسين شكل ثدييك. 

تحديد ما إذا كنت تريد إجراء تكبير للثدي أم لا 

يعد اختيار إجراء جراحة تكبير الثدي قرارًا مهمًا. خذ وقتك في التفكير في سبب رغبتك في الجراحة وابحث عما تتضمنه - الآن وفي المستقبل. من المهم أيضًا أن تتذكر أن جميع العمليات الجراحية تنطوي على بعض المخاطر. 

قبل أن تقرر المضي قدمًا ، تأكد من: 

ابحثي عن التقنيات والأنواع المختلفة للزرع تحدث إلى أخصائي (مثل طبيب عام أو جراح) لمناقشة سبب رغبتك في تكبير الثدي وما تأمل في تحقيقه لأنها يمكن أن تساعد في التأكد من أن توقعاتك واقعية تعرف على جميع التكاليف المطلوبة ، بما في ذلك الرعاية اللاحقة والإجراءات المستقبلية التي قد تحتاجها 

اختيار الجراح 

يجب عليك اختيار جراح لديه التدريب والخبرة الصحيحة لإجراء تكبير الثدي. كحد أدنى ، يحتاج جراحو التجميل إلى أن يكونوا مسجلين لدى المجلس الطبي العام (GMC) ومرخص لهم من قبل كطبيب ، وسيكون العديد منهم أيضًا في سجل المتخصصين في GMC ، على الرغم من أنه يمكن للأطباء في بعض الأحيان أن يمارسوا تخصصًا غير معروض في إدخال سجل الاختصاصي. . يمكنك التحقق من هذا السجل لمعرفة تخصصات الطبيب (والتخصصات الفرعية) المؤهل لها وتاريخ انضمامهم إلى الاختصاصي المسجل في كل تخصص. 

يمكنك العثور على جراح تجميل في سجلات متخصصة مقدمة من: 

الجمعية البريطانية لجراحي التجميل (BAAPS) الجمعية البريطانية لجراحي التجميل والترميم (BAPRAS) الكلية الملكية للجراحين: جراحي التجميل المعتمدين 

على سبيل المثال ، يتمتع جميع جراحي BAAPS بأعلى مستوى من التدريب والمؤهلات ، وهم مسجلون في سجل اختصاصي GMC وملتزمون بالتميز في الجراحة التجميلية. 

عند البحث عن جراح ، قد ترغب في معرفة: 

كم عدد العمليات التي أجروها درجات رضا المرضى الخاصة بهم ما هي المضاعفات التي حدثت ما هي المتابعة التي يقدمونها إذا ساءت الأمور 

استشارتك الأولية 

في استشارتك الأولية مع الجراح ، يجب عليك: 

ناقش ما تريد تحقيقه - فهم التقنيات المتاحة وناقش ما هي الغرسات التي قد تكون الأفضل بالنسبة لك - اكتشف ما سيحدث أثناء الإجراء وأي مضاعفات محتملة - اطرح أسئلة ، مثل الرعاية اللاحقة التي سيقدمونها والمدة التي تتوقع النتائج للأخير 

سيفحص الجراح أيضًا ثدييك وقد يطلب التقاط صور سرية لسجلاتك الطبية. 

ستحصل بعد ذلك على فترة تهدئة لمدة أسبوعين على الأقل قبل إجراء الجراحة. سيمنحك هذا الوقت لطرح أي أسئلة أخرى ، وإجراء استشارة أخرى إذا كنت ترغب في ذلك أو غيرت رأيك إذا اخترت عدم المتابعة. 

كيف تعمل جراحة تكبير الثدي 

سيشرح مستشارك أنواع الغرسات المختلفة المتاحة وإيجابيات وسلبيات كل منها. 

أنواع الغرسات 

هلام السيليكون (ناعم) 

أقل عرضة للتجعد أو التموج من المحلول الملحي. الشعور الطبيعي من بين الأنواع الثلاثة للزرع إذا تمزق ، فمن المرجح أن ينتشر في أنسجة الثدي - وهذا يمكن أن يسبب كتل (siliconomas) وستكون هناك حاجة لإزالة الزرع قبل - مليء بالهلام 

هلام السيليكون (ثابت) 

أقل عرضة للتجعد أو التموج من المحلول الملحي أقل احتمالية للتسبب في تصلب أو دوران الغرسة مقارنة بالسيليكون الناعم ملمس طبيعي أكثر من المحلول الملحي ولكن ليس طبيعيًا مثل السيليكون الناعم المملوء مسبقًا بالجيل 

محلول ملحي 

قد تكون أقل قابلية للتصلب من السيليكون.أشعر بطبيعية أقل من كلا النوعين من السيليكون. أكثر عرضة للتجاعيد من السيليكون. أكثر عرضة للتمزق أو الانكماش من السيليكون ، ولكن إذا تمزق ، فسوف يخرج من الجسم بأمان ويتم إدخاله بينما لا يزال فارغًا ثم تمتلئ بالماء المالح المعقم بمجرد وضعها بشكل صحيح 
بحجم 
تقاس زراعة الثدي بالحجم وليس حجم حمالة الصدر. يمكن أن يساعدك مستشارك في اختيار حجم الغرسة الأنسب لك بناءً على: 

حجم القفص الصدري حجم نسيج الثدي الموجود لديك 

الشكل والإسقاط 

شكل الدمعة - يمكنك اختيار الارتفاع والعرض بشكل منفصل ، بحيث يكون هناك مزيد من التحكم في الشكل الشكل المستدير - يوجد حجم أكبر في الجزء العلوي من الإسقاط - يمكنك اختيار مقدار ما تلتصق به الغرسة لإعطاء مظهر دقيق أو أكثر وضوحًا 

الجراحة: ماذا يحدث؟ 

سيتم إجراء العملية بواسطة الجراح تحت تأثير التخدير العام ، لذلك ستكون نائمًا. بمجرد أن تنام ، سيقوم الجراح بعمل شق (قطع) إما: 

في التجعد الموجود أسفل الثدي - قد تكون الندبة أكثر وضوحًا باستخدام هذه التقنية تحت الإبط - لا توجد ندبة حول الثدي ، ولكن قد تظهر ندبة صغيرة تحت ذراعك حول الهالة ، المنطقة الملونة من الجلد حول الحلمة - قد يكون التندب أقل وضوحًا باستخدام هذه التقنية ، ولكن من المرجح أن تكون لديك مشاكل في الرضاعة الطبيعية أو فقدان الإحساس 

سيقوم الجراح بعد ذلك بإنشاء جيب داخل الثدي للزرع عن طريق فصل أنسجة الثدي عن العضلات والأنسجة الضامة في صدرك. سيقومون بعد ذلك بإدخال الغرسة من خلال القطع ، ووضعها على النحو المتفق عليه. يمكن وضع الغرسات: 

تحت أنسجة الثدي - أبسط طريقة جيدة إذا كان ثديك متدليًا قليلاً وتقل احتمالية التسبب في عدم الراحة أسفل عضلات صدرك - أفضل لمن لديهم أنسجة ثدي قليلة جدًا لتجنب ظهور حافة الزرع من خلال الجلد ولكن ربما تسبب المزيد من الانزعاج على المدى القصير باستخدام تكبير ثنائي المستوى - يمكن استخدامها لمن لديهم أنسجة ثدي صغيرة وثدي متدلي قليلاً من خلال الجمع بين التقنيات بحيث تكون الغرسة جزئيًا تحت أنسجة الثدي وجزئيًا تحت عضلة صدرك 

بمجرد وضع الغرسات على النحو المتفق عليه مع الجراح قبل العملية ، سيقومون بإغلاق الشق بالغرز. تختفي الغرز القابلة للذوبان في حوالي سبعة إلى عشرة أيام بينما يتم إزالة الغرز غير القابلة للذوبان من قبل ممرضة أو طبيب بعد حوالي أسبوع من الجراحة. سيتم وضع الضمادات على الغرز لحمايتها. قد يقوم الجراح أيضًا بوضع أنبوب تصريف (أنبوب متصل بكيس أو زجاجة) للتخلص من السوائل الزائدة أو الدم - ستقوم الممرضة بإزالته قبل العودة إلى المنزل. 

لمعرفة المزيد حول كيفية إجراء عملية تكبير الثدي في مستشفى سباير المحلي ، ابحثي عن أقرب مستشفى لك. 

التحضير لعمليتك 

ستخضع لتقييم ما قبل الجراحة مع ممرضة للتحقق من صحتك العامة قبل التخدير وإجراء الجراحة. يتم إجراء معظم عمليات تكبير الثدي باستخدام التخدير العام مما يعني أنه لا يجب عليك تناول أو شرب أي شيء في الساعات التي تسبق الجراحة - سيقدم لك الاستشاري تعليمات واضحة يجب عليك اتباعها. عادة ، لا يجب أن تأكل لمدة ست ساعات أو تشرب لمدة ساعتين قبل التخدير العام. ومع ذلك ، سيُطلب منك تجنب بعض السوائل (الحليب) ويوصى عادةً باستخدام الماء أو الشاي الأسود أو القهوة السوداء. 

سيعطيك مستشارك أيضًا تعليمات محددة إذا كنت تتناول بعض الأدوية ، لذا تأكد من إخبارهم إذا كنت تتناول أي شيء أثناء التقييم السابق للعملية. يمكن أن يقلل الإقلاع عن التدخين وشرب الكحوليات من خطر حدوث مضاعفات بعد الجراحة. 

الاستعداد لإقامة ليلة واحدة 

إذا كنت بحاجة إلى البقاء بين عشية وضحاها ، يجب أن تحزم حقيبة مبيت بها بعض الضروريات التي ستحتاجها. هذا يشمل: 

أي أدوية تتناولينها خلع الملابس والنعال دعم ما بعد الجراحة حمالة الصدر شيء للقراءة أو القيام به مستلزمات التجميل والمنتجات الصحية 

في المستشفى 

سيقوم فريقك الجراحي بتجهيزك للجراحة. قد تحتاج إلى ارتداء الجوارب الضاغطة لمنع تكون جلطات الدم أثناء الاستلقاء أثناء العملية والشفاء الأولي. سيقوم جراحك بتقييم بشرتك وحلماتك وقد يضع علامات على بشرتك في مكان الجروح. 

كم من الوقت يستغرق تكبير الثدي؟ 

يستغرق تكبير الثدي عادة ما بين 60 و 90 دقيقة. 

ألم بعد تضخم الثدي 

من الطبيعي الشعور ببعض الألم ، بما في ذلك الشعور بالضيق في صدرك ، لبعض الوقت بعد تضخم الثدي. سيعطيك فريق الرعاية الصحية الخاص بك دواءً لتسكين الآلام لمساعدتك في إدارة ذلك. 

إقامتك في المستشفى 

يمكنك العودة إلى المنزل في نفس اليوم أو في اليوم التالي إذا تم تحديد موعد الجراحة في وقت لاحق من اليوم. يجب أن يصطحبك شخص ما إلى المنزل ويبقى معك لمدة 24 ساعة بعد ذلك. 

وقت الانتعاش 

قد تتمكن من مغادرة المستشفى في نفس اليوم أو في اليوم التالي ، لكن الأمر سيستغرق ثلاثة أشهر قبل أن تتعافى تمامًا. ستحتاج إلى اصطحاب شخص ما إلى المنزل والبقاء معك لمدة 24 ساعة بعد التخدير العام. الآثار الجانبية للتخدير العام شائعة ولكنها عادة لا تدوم طويلاً. وتشمل هذه: 

كدمات حول المنطقة التي تم حقنها أو تركيب التنقيط. الارتباك وفقدان الذاكرة ، صعوبة في التبول ، الدوخة ، الشعور بالبرد ، الغثيان والقيء ، التهاب الحلق إذا تم إدخال أنبوب لمساعدتك على التنفس 

قد يوصي الجراح بارتداء حمالة صدر داعمة لمدة 24 ساعة في اليوم للأشهر الثلاثة الأولى. من الشائع الشعور بالألم والتورم والكدمات بعد تضخم الثدي. قد تشعر أيضًا بضيق صدرك لبضعة أسابيع بعد العملية. 

يجب أن تأخذ إجازة من العمل لمدة أسبوع أو أسبوعين حتى تتعافى. يجب أيضًا تجنب القيادة لمدة أسبوع على الأقل وتجنب التمارين الشاقة ورفع الأشياء الثقيلة لمدة شهر على الأقل. 

على الرغم من اختلاف الجميع ، فإليك دليل تقريبي للتعافي بعد جراحة تكبير الثدي: 

في اليوم نفسه أو اليوم التالي - ستكون قادرًا على مغادرة المستشفى ويجب أن تأخذ إجازة من أسبوع إلى أسبوعين من العمل - أسبوع إلى أسبوعين - إزالة الغرز ما لم يتم حلها من أسبوع إلى أسبوعين - قد تتمكن من القيادة (تحقق مع سيارتك شركة التأمين) من أسبوع إلى أسبوعين - العودة إلى العمل ، اعتمادًا على وظيفتك ستة أسابيع - العودة إلى الأنشطة العادية ، بما في ذلك التمارين من ستة إلى 12 أسبوعًا - سيبدأ ثدييك في الظهور بمظهر أكثر طبيعية حتى 12 أسبوعًا - ارتدي حمالة صدر داعمة لمدة 24 ساعة في اليوم حتى عام 
واحد - حافظي على ندبات الثدي بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة 

الرعاية اللاحقة لتكبير الثدي 

قبل أن تعود إلى المنزل ، ستقدم لك ممرضتك نصائح حول العناية بجروحك والنظافة الشخصية والاستحمام. قد يتم إعطاؤك مسكنات الألم للمساعدة في تخفيف أي ألم بمجرد زوال تأثير المخدر. سيتم تحديد موعد للمتابعة حتى يتمكن مستشارك من التأكد من أن كل شيء كما ينبغي أن يكون. في المنزل ، يمكنك أيضًا تناول مسكنات الألم التي لا تستلزم وصفة طبية إذا لزم الأمر. 

تندب بعد تكبير الثدي 

سيكون لديك بعض الندوب بعد الجراحة حيث يقوم الجراح بعمل جروح لإدخال زرعاتك. ستكون حمراء في البداية ، وعادة ما تتحول إلى اللون الأرجواني بعد حوالي ستة أسابيع. يجب أن تتلاشى الندبات بعد 12 إلى 18 شهرًا. 

نمط حياتك بعد الجراحة 

كما هو الحال مع أي عملية كبيرة ، ستحتاج إلى شخص ما لمساعدتك في المهمات الخفيفة في الأيام القليلة الأولى. ومع ذلك ، يجب أن تعود إلى الأنشطة العادية في غضون ستة أسابيع. يجب تجنب رفع الأشياء الثقيلة في الأسابيع القليلة الأولى. 

تصوير الثدي بالأشعة السينية 

يجب أن تدرك أن تصوير الثدي بالأشعة السينية ، وهي أشعة سينية تستخدم للكشف عن سرطان الثدي من سن الخمسين ، تكون أقل دقة بعد جراحة الزرع. لا يمكن أن تمر الأشعة السينية من خلال الزرع وبالتالي فإن بعض أنسجة الثدي لن تكون مرئية في صور الأشعة السينية. ستحتاج إلى إخبار خدمة التصوير الشعاعي للثدي الخاصة بك حتى يتمكنوا من التقاط مناظر خاصة وربما فحصك في مركز مختلف. يعتبر تصوير الثدي بالأشعة السينية آمنًا ولا يتسبب في تمزق الغرسات. 

من المهم أيضًا معرفة أنه من غير المرجح أن تدوم غرسات الثدي مدى الحياة وربما تحتاج إلى استبدالها في مرحلة ما. 

المخاطر والمضاعفات 

يخضع معظم الأشخاص لجراحة تكبير الثدي دون مضاعفات ، ولكن جميع العمليات الجراحية تنطوي على بعض المخاطر وسيشرح لك الاستشاري ذلك قبل المضي قدمًا. 

على الرغم من ندرتها ، يمكن أن تشمل مضاعفات تضخم الثدي ما يلي: 

تراكم السوائل في الثدي أو تقلص المحفظة - تصلب أنسجة الثدي حول الغرسة النزف في التجويف الذي يحدث حول الزرع.التغيرات في حساسية الحلمة - يمكن أن تكون مشاكل الأعصاب مؤقتة أو دائمة.صعوبة الرضاعة الطبيعية أو إنتاج ما يكفي من الحليب عام تغير في الشكل بمرور الوقت أو تجاعيد أو طيات أو تموجات في الغرسة ، مما يؤثر على المظهر.العدوى. رد فعل الجلد (من هلام السيليكون) شعور الثدي بصعوبة 

نصيحة المملكة المتحدة بشأن سرطان الغدد الليمفاوية ذو الخلايا الكبيرة الكشمي (ALCL) - اعتبارًا من يوليو 2019 

تشير الأبحاث إلى أن المرضى الذين يخضعون لزراعة الثدي قد يكون لديهم خطر ضئيل للغاية ولكنه كبير للإصابة بسرطان الغدد الليمفاوية ذو الخلايا الكبيرة الكشمي ، (ALCL) ، وهو نوع نادر جدًا من السرطان ، في كبسولة الندبة المجاورة للزرع. ومع ذلك ، فإن ALCL نادر جدًا (الخطر المقدر هو حالة واحدة لكل 24000 عملية زرع يتم بيعها). اعتبارًا من فبراير 2019 ، تلقت وكالة تنظيم الأدوية ومنتجات الرعاية الصحية (MHRA) 62 تقريرًا عن ALCL في المرضى الذين يعانون من غرسات الثدي ، 52 منها تفي بمعايير تشخيص منظمة الرعاية الصحية العالمية الخاصة بزراعة الثدي المرتبطة بـ ALCL. 

نتيجة لهذا الخطر ، فرض المنظم الفرنسي قيودًا على استخدام بعض غرسات الثدي ذات النسيج الكلي والبولي يوريثين (PU) في فرنسا في أبريل 2019. ولا تزال هذه الغرسات متاحة في المملكة المتحدة وخبراء سرطان الثدي من جميع أنحاء المملكة المتحدة العمل معًا للنظر في المخاطر التي يتعرض لها الأشخاص الذين لديهم غرسات الثدي لتطوير هذا النوع من السرطان. إذا كنت قلقة بعد إجراء عملية زراعة الثدي ، يرجى الاتصال بطبيبك أو الجراح الذي وضع الغرسة. هذا مهم بشكل خاص إذا لاحظت تورمًا حول الغرسة الخاصة بك بعد أكثر من ستة أشهر من إجراء زراعة الثدي (بغض النظر عن عدد السنوات اللاحقة). 

يتوفر مزيد من المعلومات على gov.uk وبيان رئيس PRASEAG. 

في مستشفيات سباير ، سلامتك هي أولويتنا القصوى. لدينا معايير عالية لمراقبة الجودة والمعدات والنظافة ونظام مستمر للمراجعة والتدريب لفرقنا الطبية. 

الجدول الزمني للعلاج والشفاء 

على الرغم من اختلاف الجميع ، فإليك دليل تقريبي للتعافي بعد جراحة تكبير الثدي: 

عرض الجدول الزمني التفاعلي 

نفس اليوم أو اليوم التالي 

ستكون قادرًا على مغادرة المستشفى 

1-2 أسبوع 

تتم إزالة الغرز ما لم يتم حلها 

1-2 أسبوع 

قد يكون قادرًا على القيادة (راجع شركة التأمين على سيارتك) 

1-2 أسبوع 

العودة إلى العمل ، حسب وظيفتك 

6 أسابيع 

العودة إلى الأنشطة العادية ، بما في ذلك التمرين 

6-12 أسبوعًا 

سيبدأ ثدييك في الظهور والشعور بمزيد من الطبيعي 

حتى 12 أسبوعًا 

ارتدي حمالة صدر داعمة لمدة 24 ساعة في اليوم 

تصل إلى 1 سنة 

حافظ على ندبات ثديك بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة 

كيفية زيادة حجم الثدي طبيعيا؟ 

هل يمكنك زيادة حجم الثدي؟ حسنا، الإجابة هي نعم. ترغب معظم النساء في الحصول على الجسم المثالي ولهذا ، فإن كل امرأة تريد أن يكون لها شكل الثدي المثالي الذي يمكنك التباهي به. 

من الناحية الطبية ، يتم إجراء جراحة تسمى تكبير الثدي لزيادة حجم ثدييك. في هذه الجراحة ، يضع الجراح المحلول الملحي والسيليكون تحت أنسجة الثدي لجعلها تبدو منتفخة. علاوة على ذلك ، يمكن أن تكون هناك مضاعفات خطيرة مرتبطة بهذا الإجراء. يبلغ متوسط ​​العمر الافتراضي للفرد 12 عامًا. لن ترغب في إنجاز هذا. 

هناك طرق طبيعية لتكبير الثدي مثل التدليك ، وتمارين تكبير الثدي ، واتباع نظام غذائي ومضخات تكبير. ستمنحك هذه المقالة نظرة ثاقبة على بعض أفضل الطرق السريعة ذات الآثار الجانبية الطبيعية لتكبير الثدي. 

حقائق مثيرة للاهتمام حول الثدي 

للثدي هدف ويمكنه أن يفعل أكثر بكثير مما تتخيل. فيما يلي بعض الحقائق الشيقة حول الثدي وهي غاية في حياة المرأة. 



هل تعلم أن المعتوه الأيسر أكبر من اليمين؟ نعم ، لا يبدو أن ثديين متماثلان. 

تتحرك الثدي في الرقم 8 عند ممارسة الرياضة. 

يتغير حجم الثدي تقريبًا 6 مرات في حياة المرأة بأكملها. هذا بسبب نوع حمالة الصدر التي يتم ارتداؤها. 

ينضج ثدييك فقط بعد الحمل والرضاعة. 

ينمو الثدي بشكل طبيعي حتى 4 سنوات بعد الدورة الشهرية الأولى للمرأة. 

كان قدماء المصريين هم أول من اكتشف سرطان الثدي الذي تم توثيقه على ورق البردي منذ 3500 عام. صورت الهيروغليفية أورام فقاعية على الثدي لا يمكن شفاؤها. 

يمكن أن يصاب الرجال أيضًا بسرطان الثدي. نعم ، كان بيتر كريس أول رجل نجا من سرطان الثدي. 

كيفية زيادة حجم الثدي في المنزل؟ هل تستطيع! 

نعم ، يمكنك زيادة حجم ثدييك بشكل طبيعي عن طريق التدليك وتمارين تكبير الثدي والأطعمة التي تجعلها تبدو أكبر. إليك ما عليك القيام به لجعلها تبدو كبيرة وتفاخر بها. 

1. أغذية زيادة الثدي 

يمكن أن تساعد الأطعمة مثل منتجات الألبان والفواكه والمكسرات في تكبير الثدي الطبيعي. فيما يلي بعض الوصفات الصحية التي ستضمن النتائج خلال شهر. 
2. اليوغا للحصول على كبير الثدي؟ 

لقد كانت اليوجا عامل شفاء طبيعي لآلاف الشفاء. يوحد الجسم بالعقل ويساعدك على مواجهة الأمراض من الداخل. علاوة على ذلك ، عندما يتعلق الأمر بجعل الثدي يبدو أكبر ، يمكن لهذا الفن القديم أن يفعل ذلك من أجلك. إليك كيف يمكن لليوجا أن تجعل ثدييك كبيرًا. 

3. زيت التدليك لكبار الثدي 

بالطبع ، يعد التدليك أحد أفضل الطرق لزيادة حجم المعتوه. إذا كان الرجل يستخدم كريمًا أو غسولًا لتدليك ثدييك ، حسنًا ، لا يوجد شيء يضاهي هذه المتعة. إذن ما هي الزيوت الطبيعية أو المستحضرات التي يمكنك استخدامها لتدليك ثدييك؟ هنا هو ما تحتاج إلى معرفته. 

زيت بذور الكتان 

كريمات تكبير الثدي 

الشمرة؛ و 

زيت الزيتون 

كيفية الحصول على تدليك المعتوه؟ 

أفضل طريقة طبيعية لزيادة حجم الثدي هي القيام بالتدليك بالزيت. فيما يلي بعض الخطوات البسيطة حول كيفية القيام بذلك. 

الخطوة 1: حركي يديك حول كلا الثديين بطريقة دائرية. 

الخطوة 2: ضم كلا الثديين معًا 

الخطوة 3: كرر 10 مرات كل يوم باستخدام بعض الزيوت الطبيعية المذكورة أعلاه. 

ملحوظة: لا تفعل هذا لفترة طويلة لأنه قد يؤدي إلى التورم والحساسية. إذا أجرى هذا التدليك بواسطة زوجك أو صديقك ، فستكون النتائج أسرع. 

4. تمارين للثدي الكبير 

هناك عدد من التمارين التي يمكن أن تزيد من حجم ثدييك وإليك ما تحتاج إلى معرفته. 

تمارين تكبير الثدي كيف نفعل؟ 

دوائر الذراعين الخطوة 1: قم بمد كلتا ذراعيك 

الخطوة 2: حركه بلطف للخلف لمدة دقيقة واحدة. 

الخطوة 3: حركها بلطف للأمام لمدة دقيقة واحدة 

الخطوة 4: ثم قم بتعميمها بلطف لمدة دقيقة واحدة 

الخطوة 5: كرر هذا لمدة دقيقتين. 

الضغط على الذراع الخطوة 1: افتح يديك حتى تتأخر مرة أخرى. 

الخطوة 2: اجلب يديك إلى الأمام والخلف. 

الخطوة 3: كرر هذا لمدة 1 دقيقة. 

اضغط على الصدر الأفقي الخطوة 1: قم بمد ذراعيك أمام جسمك وثنيها بزاوية 90 درجة. 

الخطوة 2: افتح ذراعيك على نطاق واسع وأعدهما معًا 

الخطوة 3: كرر هذا لمدة 1 دقيقة. 

وضع الصلاة الخطوة 1: ضم يديك 

الخطوة 2: ثم قم بتمديد كل من الأمام والخلف 

الخطوة 3: كرر هذا 15 مرة. 

تمرينات الدفع المعدلة الخطوة 1: استلقِ على الأرض مع توجيه وجهك للأرض. 

الخطوة 2: ضع كلتا يديك على الأرض. 

الخطوة 3: ادفع جسمك لأعلى ولأسفل. 

الخطوة 4: كرر هذا 15 مرة. 

هل يمكن أن تزيد المكملات من حجم الثدي؟ 

نعم ، تساعد مكملات تكبير الثدي على زيادة حجم الثدي. لا داعي للقلق لأن معظم المكملات مصنوعة من مكونات طبيعية ولا تسبب أي آثار جانبية. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يؤثر عليك هو أن الكريم أو المستحضر أو ​​الكبسولة يمكن أن تجعلك مصابًا بالحساسية. تأكد من استشارة الطبيب قبل اختيار استخدام مكملات تكبير الثدي. 

يُنصح باستخدام الزيوت الأساسية مثل زيت الزيتون وزيت شجرة الشاي وزيت اللافندر لتدليك ثدييك 10 مرات يوميًا. يمكن أن تمنعك هذه الزيوت أيضًا من مخاطر الإصابة بالسرطان وأنواع الحساسية الأخرى. 

أسئلة وأجوبة 

زيادة حجم الثدي بالطريقة الطبيعية أمر جيد يمكن أن يعزز ثقتك بنفسك ويبقيك مسترخيًا. فيما يلي بعض الأسئلة الشائعة التي تلقي مزيدًا من الضوء على هذا الموضوع وبعض جوانبه الأخرى. 

1. كيفية زيادة حجم الثدي في 7 أيام بالمنزل؟ 

هنا هو ما عليك القيام به. انه سهل! 

أضف الأطعمة الغنية بالإستروجين إلى نظامك الغذائي اليومي. (التفاح ، بذور الحلبة ، زيت الزيتون ، البرتقال ، الخوخ ، منتجات الألبان ، الجوز ، الزنجبيل ، الفول السوداني ، إلخ.) 

تدليك الثدي بانتظام. (يزيد من إنتاج هرمون البرولاكتين المسؤول عن تضخم الثدي). 

اشرب شاي جذر الهندباء كل يوم. (يساعد في نمو خلايا وأنسجة الثدي الجديدة). يجب تناوله مرتين يوميًا للحصول على نتائج أفضل. 

2. هل الرضاعة الطبيعية تجعل الثدي كبير بشكل دائم؟ 

لا! يبدو ثدي الأم المرضعة أكبر بسبب تخزين الحليب فيه. بعد توقف الرضاعة الطبيعية ، يميل حجم الثدي إلى التقلص. 

3. لماذا يزداد حجم الثدي بعد الزواج؟ 

تتزايد الإثارة بعد الزواج مع زيادة الدافع الجنسي. خلال هذه المرحلة ، تميل حلمات النساء إلى الانتصاب بسبب الإثارة الجنسية. ستبدئين في ملاحظة أن هناك عروقًا صغيرة يمكن رؤيتها غالبًا على أنها علامة على زيادة حجم الثدي. 
4. ما هي كمية الحليب التي يمكن أن يحملها المعتوه؟ 

يمكن للأم المرضعة أن تنتج 30 مل من الحليب كل يوم. ستشهد عمومًا ارتفاعًا في عدد الحليب المنتج من 30 مل إلى 900 مل في 40 يومًا. 

5. هل يزيد المص من حجم الثدي؟ 

بالطبع لا. المص يحفز الرغبة الجنسية ولا يجعل ثدييك كبيرتين. استهلاك منتجات الحليب سيجعلها تبدو أكبر. 

6. هل يزيد الجنس المنتظم من حجم الثدي؟ 

لا. الجنس المنتظم لا يزيد من حجم الثدي. إن مستويات هرمون الاستروجين التي ينتجها ثدييك هي المسؤولة عن زيادتها. بالطبع ، الجنس يحفز تأثير الحلمة ويشد الثديين. لكن هذا يصبح طبيعيًا بعد الجماع. علاوة على ذلك ، هذا لا يعني أن الجنس المنتظم يزيد من حجم الثدي. 

للثدي هدف مهم في إنتاج الحليب والتغذية للمواليد الجدد. على العكس من ذلك ، فهو يساعد بعض النساء على الشعور بالثقة بشأن مظهرهن في المجتمع. هناك القليل ممن يريدون زيادة حجمه وقليل من الذين يريدون تقليله. حسنًا ، إذا كنت تبحث عن طرق طبيعية لزيادة حجم الثدي ، فإن التمارين المذكورة أعلاه وتقنيات التدليك ووضعيات اليوجا ستفيدك. 

لماذا يتم ذلك 

قد تساعدك عملية تكبير الثدي على: 

عزز مظهرك إذا كنت تعتقد أن ثدييك صغيران جدًا أو أن أحدهما أصغر من الآخر 

اضبطي ذلك لتصغير حجم ثدييك بعد الحمل 

تصحيح الثديين غير المستويين بعد جراحة الثدي لحالات أخرى 

تحسين ثقتك بنفسك 

ناقشي أهدافك مع جراحك حتى تكوني واقعية بشأن ما يمكن أن تقدمه لك عملية تكبير الثدي. 

المخاطر 

تنطوي عملية تكبير الثدي على مخاطر مختلفة ، منها: 

النسيج الندبي الذي يشوه شكل حشوة الثدي (انكماش المحفظة) 

ألم الثدي 

عدوى 

تغيرات في الإحساس بالثدي والحلمة 

تسرب أو تمزق الغرسة 

قد يتطلب تصحيح هذه المضاعفات مزيدًا من الجراحة ، إما لإزالة الغرسات أو استبدالها. 

حددت إدارة الغذاء والدواء (FDA) ارتباطًا محتملاً بين غرسات الثدي وتطور سرطان الغدد الليمفاوية كبير الخلايا المرتبط بزرع الثدي (ALCL) ، وهو سرطان نادر في الجهاز المناعي. تعتقد إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) أن النساء اللائي لديهن ثدي قد يكون لديهن خطر منخفض جدًا ولكنه متزايد للإصابة بـ ALCL. ومع ذلك ، هناك حاجة إلى مزيد من البحث لفهم العلاقة بين ALCL وغرسات الثدي بشكل كامل. 

كيف تستعد 

سوف تستشير جراح تجميل حول ما تفضله بالنسبة لحجم وشعور ومظهر ثدييك. سيصف الجراح أنواعًا معينة من الغرسات - ناعمة أو محكم ، مستديرة أو على شكل دمعة أو محلول ملحي أو سيليكون - بالإضافة إلى خيارات التقنيات الجراحية. 

راجع المعلومات المكتوبة بعناية ، مثل معلومات المريض من الشركة المصنعة للغرسة التي ستحصل عليها ، واحتفظ بنسخ من سجلاتك. 

قبل أن تقرر إجراء الجراحة ، ضع في اعتبارك ما يلي: 
لن تمنع زراعة الثدي ترهل ثدييك. لتصحيح ترهل الثديين ، قد تحتاجين إلى رفع الثدي بالإضافة إلى تكبير الثدي. 

غرسات الثدي ليست مضمونة أن تدوم مدى الحياة. متوسط ​​العمر الافتراضي للزرع هو 10 سنوات. تمزق الغرسة هو احتمال. أيضًا ، سيستمر ثدييك في التقدم في العمر ، وقد تؤدي عوامل مثل زيادة الوزن أو فقدان الوزن إلى تغيير شكل ثدييك. من المرجح أن تؤدي هذه المشكلات إلى مزيد من الجراحة. 

قد يكون تصوير الثدي بالأشعة أكثر تعقيدًا. إذا كنت ستخضعين لثدي ، فبالإضافة إلى تصوير الثدي الشعاعي الروتيني ، سوف تحتاجين إلى فحوصات إضافية متخصصة. 

قد تعيق زراعة الثدي الرضاعة الطبيعية. تستطيع بعض النساء الرضاعة الطبيعية بنجاح بعد تكبير الثدي. لكن بالنسبة للآخرين ، فإن الرضاعة الطبيعية تمثل تحديًا. 

لا يغطي التأمين زراعة الثدي. ما لم يكن ذلك ضروريًا طبيًا - مثل ما بعد استئصال الثدي - لا يغطي التأمين عملية تكبير الثدي. كن مستعدًا لتحمل النفقات ، بما في ذلك العمليات الجراحية ذات الصلة أو اختبارات التصوير المستقبلية. 

قد تحتاجين إلى جراحة إضافية بعد إزالة حشوة الثدي. إذا قررت إزالة الغرسات ، فقد تحتاج إلى رفع الثدي أو جراحة تصحيحية أخرى للمساعدة في استعادة مظهر ثدييك. 

قد تحتاج إلى فحص بالرنين المغناطيسي. توصي إدارة الغذاء والدواء بالمراقبة الروتينية باستخدام التصوير بالرنين المغناطيسي بعد ثلاث سنوات. ومع ذلك ، تظهر الدراسات الحديثة أن هناك القليل من البيانات لدعم الفحص الروتيني ما لم تكن لديك أعراض. 

قد تحتاجين إلى تصوير الثدي بالأشعة السينية قبل الجراحة. قد يقوم طبيبك بتعديل بعض الأدوية قبل الجراحة أيضًا. على سبيل المثال ، من المهم تجنب الأسبرين أو الأدوية الأخرى التي يمكن أن تزيد من النزيف. 

إذا كنت تدخن ، سيطلب منك الجراح التوقف عن التدخين لفترة من الوقت قبل الجراحة. 

رتب مع شخص ما ليوصلك إلى المنزل بعد الجراحة ويبقى معك في الليلة الأولى على الأقل. 

في بعض الأحيان ، يتم إجراء تكبير الثدي أثناء التخدير الموضعي - تكون مستيقظًا ومنطقة الثدي مخدرة. على الرغم من ذلك ، غالبًا ما يتم إجراء تكبير الثدي أثناء التخدير العام ، حيث تكون نائمًا لإجراء الجراحة. 

أثناء الإجراء 

لإدخال حشوة الثدي ، سيقوم الجراح بعمل شق واحد (شق) في واحد من ثلاثة أماكن: 

في الثنية تحت الثدي (تحت الثدي) 

تحت ذراعك (إبطي) 

حول الحلمة (حول اللحاء) 

بعد إجراء شق ، سيفصل الجراح أنسجة الثدي عن العضلات والأنسجة الضامة في صدرك. يؤدي هذا إلى إنشاء جيب إما خلف أو أمام العضلات الخارجية لجدار الصدر (العضلة الصدرية). سيقوم الجراح بإدخال الغرسة في هذا الجيب ووضعها في منتصفها خلف الحلمة. 

يتم إدخال غرسات المحلول الملحي فارغة ثم يتم ملؤها بالماء المالح المعقم بمجرد وضعها في مكانها. يتم تعبئة غرسات السيليكون مسبقًا بهلام السيليكون. 

عندما يتم وضع الغرسة في مكانها ، يقوم الجراح بإغلاق الشق - عادةً بالغرز (الغرز) - وربطه بشريط لاصق للجلد وشريط جراحي. 

بعد العملية 

من المحتمل أن يستمر الألم والتورم لبضعة أسابيع بعد الجراحة. الكدمات ممكنة أيضًا. توقع أن تتلاشى الندبات بمرور الوقت ولكنها لا تختفي تمامًا. 

أثناء التعافي ، قد يكون من المفيد ارتداء ضمادة ضاغطة أو حمالة صدر رياضية للحصول على دعم إضافي ووضع ثدي مزروع. قد يصف جراحك أيضًا مسكنات للألم. 

اتبع تعليمات الجراح حول العودة إلى الأنشطة المعتادة. إذا لم تكن لديك وظيفة تتطلب مجهودًا بدنيًا ، فقد تتمكن من العودة إلى العمل في غضون أسابيع قليلة. تجنب الأنشطة الشاقة - أي شيء يمكن أن يرفع نبضك أو ضغط الدم - لمدة أسبوعين على الأقل. أثناء التعافي ، تذكري أن ثدييك سيكونان حساسين للتلامس الجسدي أو الحركات الصاخبة. 

إذا استخدم الجراح خيوطًا لا تمتص من تلقاء نفسها أو وضعت أنابيب تصريف بالقرب من ثدييك ، فستحتاج إلى موعد متابعة للإزالة. 

إذا لاحظت سخونة واحمرارًا في ثديك أو أصبت بالحمى ، فقد تكون مصابًا بعدوى. اتصل بجراحك في أسرع وقت ممكن. اتصل أيضًا بالجراح إذا كنت تعاني من ضيق في التنفس أو ألم في الصدر. 

النتائج 

يمكن أن يغير تكبير الثدي حجم وشكل ثدييك. قد تحسن الجراحة صورة جسمك واحترامك لذاتك. لكن اجعل توقعاتك واقعية ، ولا تتوقع الكمال. 

أيضًا ، سيستمر ثدييك في التقدم في العمر بعد عملية التكبير. قد تؤدي زيادة الوزن أو فقدانه إلى تغيير شكل ثدييك أيضًا. إذا أصبحت غير راضٍ عن مظهر ثدييك ، فقد تحتاجين إلى مزيد من الجراحة لتصحيح هذه المشكلات. 

تكبير الثدي / تكبير الثدي بالزرع 

تكبير الثدي ، المعروف أيضًا باسم تكبير الثدي ، أو جراحة الثدي ، أو وظيفة المعتوه ، هو إجراء جراحي لتكبير الثدي يقوم به جراح متخصص مع زراعة الثدي لزيادة حجم الثدي. 

تكبير الثدي هو إجراء شائع يستخدم زراعة الثدي أو نقل الدهون أو الجمع بين الاثنين لزيادة حجم الكوب وشكل ثدييك ، وتحسين ثقة جسمك وملاءمة الملابس وتعزيز شكل الثدي بعد فقدان الوزن والحمل والرضاعة الطبيعية. 

إذا لزم الأمر ، يمكننا إجراء عملية شد الثدي وكذلك تكبير الثدي. يجد معظم الناس أن عملية تكبير الثدي لديهم تأثير إيجابي حقًا على حياتهم وتحقق الحجم والشكل الذي يرغبون فيه. 

نريدك أن تشعري بالراحة والثقة في كل جانب من جوانب جراحة تكبير الثدي ، إنه قرار مهم. يستمع جراحو MyBreast إلى أي مخاوف قد تكون لديك ويعطونك كل المعلومات والوقت الذي تحتاجينه للتفكير في الإجراء الخاص بك والتأكد من اتخاذ القرار الصحيح بشأن ما إذا كانت جراحة الثدي مناسبة لك. وسنكون هنا ، ونعتني بك في كل خطوة على الطريق. 

نحن مجموعة جراحة تكبير وتكبير الثدي الأولى في المملكة المتحدة ، وقد أسسها خمسة من أفضل جراحي التجميل في المملكة المتحدة لتقديم التميز في متناول الجميع. نحن نستخدم أفضل أنواع غرسات الثدي على شكل دمعة للحصول على نتائج رائعة ونتائج طويلة الأمد ستسعدك بها. 

يتمتع جراحو MyBreast الحائزون على جوائز بأعلى المؤهلات ومعايير الجراحة ، وأفضل رعاية ما بعد الجراحة المتاحة ويعملون خارج المستشفيات الرائدة. نريدك أن تشعري بالراحة ونتأكد من اتخاذ القرار الصحيح بشأن أفضل حجم وشكل للثدي لك قبل المضي قدمًا في الإجراء. سواء كنت في لندن أو ليدز أو كورنوال أو كامبريدجشير ، نضمن لك نفس المستوى من رعاية الخبراء عبر المملكة المتحدة من جراحي التجميل الحاصلين على تصنيف 5 نجوم من TrustPilot. 

ماذا تتضمن جراحة تكبير الثدي؟ 

دليل إجراءات تكبير الثدي 

تجرى جراحة تكبير الثدي عادة تحت التخدير العام. يأتي معظم المرضى إلى المستشفى في وقت مبكر من صباح يوم الجراحة. ستُجرى جراحة تكبير الثدي بعد ذلك في صباح ذلك اليوم أو في وقت مبكر من بعد ظهر ذلك اليوم. عادة ما يكون المرضى قادرين على العودة إلى المنزل في نفس اليوم ، ولكن إذا كان من المقرر إجراء الجراحة في فترة ما بعد الظهر ، فقد تضطر إلى البقاء طوال الليل قبل الخروج من المستشفى في صباح اليوم التالي. اعتمادًا على النوع المحدد لإجراء تكبير الثدي ، تستغرق الجراحة عادةً ما بين ساعة إلى ساعتين. 

مناطق الشق الممكنة 

نحن نفخر بأنفسنا لأننا نجري أصغر شقوق ممكنة وأكثرها إخفاءًا ، وعادة ما يكون طولها من أربعة إلى خمسة سنتيمترات. هناك ثلاث مناطق شقوق تستخدم على نطاق واسع لتكبير الثدي: 

الشق تحت الثدي (تحت ثنية الثدي) 

الشق حول الحلمة 

الشق الإبطي (تحت الإبط) 

كل شق له مميزاته وعيوبه. يجب مناقشة خيارك النهائي مع الجراح عند الاستشارة قبل الإجراء. 

إدخال حشوات الثدي 

سيتم وضع الغرسات إما أسفل أو فوق عضلة صدرك اعتمادًا على عدة عوامل بما في ذلك حجم الثدي وجودة الجلد وشكل الثدي. سيتم تحديد موضع الغرسة قبل الجراحة بينك وبين جراح تكبير الثدي في استشارتك. تميل الغرسات الموضوعة تحت العضلة إلى إعطاء "قطب" علوي طبيعي أكثر قليلاً للثدي وربما حدوث انخفاض في تقلص المحفظة (نسيج ندبي يمكن أن يتطور حول الغرسة ويسبب إحساسًا بصعوبة أنسجة الثدي). 

تحت الصدر (تحت عضلة الصدر) 

تحت غدي (تحت أنسجة الثدي) 

المستوى المزدوج (جزئيًا تحت العضلة وجزئيًا تحت أنسجة الثدي) 

غلق شقوقك 

تستخدم الغرز القابلة للذوبان عادة لإغلاق الشق. ثم يتم وضع الضمادات. قد يقوم جراح التجميل الخاص بك بوضع تصريف على كل جانب لإزالة السوائل غير المرغوب فيها من حول الغرسة. عادة ما يتم إزالتها قبل التفريغ. من حين لآخر ، يجب ترك المصارف في مكانها لفترة أطول قليلاً. 

كيفية اختيار حشوات الثدي 

يمكنك أن تطمئن لأن جراحينا هم من بين أفضل جراحي التجميل في المملكة المتحدة ، ونحن نستخدم غرسات ذات جودة عالية ومعيار مماثل. سنعمل معك لتصميم غرساتك وفقًا للشكل والمظهر اللذين تريد تحقيقهما. 

هناك نوعان من حشوات الزرع المتاحة في المملكة المتحدة: السيليكون والمحلول الملحي. يستخدم العديد من الجراحين غرسات هلام السيليكون Nagor. صنعت Nagor لأول مرة غرسات الثدي في عام 1980 ولديها سجل حافل بالأمان. Nagor مكرس للتصميم المتخصص ، وتصنيع وتوريد غرسات الثدي عالية الجودة من السيليكون. Nagor واثق جدًا من تصميم منتجاته لدرجة أن كل غرسة Nagor مدعومة بضمان مدى الحياة. 

يحتوي هلام السيليكون الجديد على اتساق أكثر سمكًا يحافظ على شكله في حالة نادرة أن تتمزق القشرة. تنتج Nagor غرسات السيليكون بأشكال واسعة وحجم الزرع. نحن نقدم غرسة Impleo Nagor المتميزة مع ضمان مدى الحياة لتقلص المحفظة وتمزقها. 

قد يوصي جراحونا أيضًا بزراعة موتيفا ® Motiva Implants من مؤسسة Labs ، إحدى الشركات الرائدة في مجال زراعة الثدي في العالم. تتوفر Motiva Implants® في نوعين مختلفين من هلام السيليكون ، والفرق هو المرونة والصلابة التي تنتج إما مظهرًا متوسطًا أكثر نشاطًا وأكثر نشاطًا أو تقدم شكل وملمس وحركة الثدي الطبيعي. 

سيعمل جراح تكبير الثدي المخصص لك عن كثب لبدء التخطيط لنتائجك الشخصية من خلال عملية الاستشارة والإجراء للعثور على غرسة الثدي المثالية لك لتحقيق نتيجة فردية بناءً على نوع جسمك الفريد والمتطلبات الجراحية. 

إذا كنت تتساءل كيف ستعتني بجراحة تكبير الثدي ، فمن السهل الآن اكتشاف حالتك الجديدة خلال استشارة MyBreast في عيادة Harley Street الخاصة بنا ، من خلال برنامج التصوير Crisalix 4D الرسمي. تحاكي شاشة مرآة الواقع الافتراضي الرائدة عالميًا في الجراحة التجميلية رباعية الأبعاد كيف ستبدو براحة في عيادتنا الجميلة. شاهد على جسمك الفرق بين 300 سم مكعب و 400 سم مكعب وكيف تحصل على نتيجة طبيعية المظهر؟ 

ما هي مدة التعافي من تكبير الثدي؟ 

نريدك أن تكون مرتاحًا قدر الإمكان بعد جراحة الزرع. سيأخذ الجراح تاريخك الطبي ويرشدك إلى ما يمكن توقعه بالضبط عند التعافي أثناء الاستشارة ، حتى تتمكن من الاستعداد ومعرفة ما تتوقعه بالضبط عند العودة إلى المنزل. اسأل جراحك إذا كانت لديك أسئلة حول الإجراء. يعتمد طول وقت الشفاء على صحتك ومتغيرات أخرى. 

خلال الـ 48 ساعة الأولى ، قد يكون لديك ارتفاع في درجة حرارة الجسم وتورم في الثديين. هذا متوقع ويجب أن يعود كلاهما إلى طبيعته بمرور الوقت. تحتاج غرسات الثدي إلى وضعها في موضعها الجديد ، لذلك ستحتاج إلى حمالة صدر داعمة جراحية للبقاء في مكانها لمدة أسبوعين إلى أربعة أسابيع بعد جراحة تكبير الثدي. خلال هذا الوقت ، يجب عليك تقييد نشاطك لضمان عدم إزعاج غرسات الثدي. سيوصي الجراح أحيانًا باستخدام حزام العمود العلوي لتثبيت ثدييك في الموضع المطلوب. النصيحة 

نم أو استرح مع رفع رأسك قليلاً ، وتجنب الوضعيات الجانبية. حافظ على ذراعيك بالقرب من جسمك ، وتجنب رفع الأثقال حتى يسمح لك الجراح. 

لا تقود سيارتك لمدة يومين على الأقل بعد الجراحة ، ولا تمارس الرياضة حتى يوافق الجراح عادة على 4-6 أسابيع. 

لا تعرض ثدييك مباشرة لأشعة الشمس حتى يوافق عليها الجراح. 

قد ينصح الجراح بكريم الشفاء. 

ستتم أول استشارة بعد الجراحة بعد سبعة إلى 10 أيام تقريبًا من الجراحة. ألق نظرة على ورقة الغش بعد الجراحة لمزيد من الإرشادات. 

كم يكلف تكبير الثدي؟ 

تبدأ أسعار تكبير الثدي من 5000 جنيه إسترليني. ستعتمد التكلفة الدقيقة لعملية تكبير الثدي على ظروفك الفردية ، 

والتي يمكن مناقشتها بالتفصيل في استشارتك. من الأهمية بمكان أن يراك جراحك في سعرنا في جميع المواعيد التي تسبق جراحة تكبير الثدي ، والرحلة التي تليها. 

نحن نقدم أعلى مستويات الجودة من الرعاية الشخصية طوال رحلة الجراحة التجميلية الخاصة بك ، من الاستشارة الأولية مع جراح العمليات إلى الرعاية اللاحقة غير المحدودة. 

تعكس أسعارنا التزامنا بتزويدك بأفضل النتائج ، بحيث تبدو وتشعر بالرضا. 

ستعتمد تكلفة الجراحة على ظروفك الفردية ، والتي يمكن مناقشتها بالتفصيل في استشارتك. من الأهمية بمكان أن يراك جراحك في سعرنا في جميع المواعيد التي تسبق جراحة تكبير الثدي ، والرحلة التي تليها. تشمل تكلفة جراحة تكبير الثدي: 

استشارة لمدة 40 دقيقة مع أحد جراحي التجميل المتخصصين الأكثر تأهيلاً وخبرة في المملكة المتحدة 

بعد استشارتك الأولى ، إذا لزم الأمر ، استشارة ثانية وثالثة 

جميع تكاليف المستشفى والإجراء ، بما في ذلك الجراحة والتخدير العام والمبيت في المستشفى إذا لزم الأمر 

رعاية ما بعد MyBreast مدى الحياة لدينا - نقدم لجميع المرضى مواعيد متابعة مدى الحياة حتى تتمكن من الاتصال بنا بعد 5 أو حتى 10 سنوات من إجراء عملية زراعة الثدي وتصفح الجراح وقتما تشاء. 

إن التزامنا تجاهك ، والذي ستختبره من خلال سياسة الرعاية طويلة المدى الخاصة بنا ، هو بنفس جدية التزامك بإجراء جراحة تجميلية. يرجى الاطلاع على قائمة أسعار جراحات التجميل التفصيلية ومعلوماتنا حول حزم التمويل لتلبية متطلباتك 

ما هو التأثير طويل المدى لجراحة تكبير الثدي؟ 

إن تكبير الثدي التزام طويل الأمد ، وقد تحتاجين إلى جراحة تعديل في وقت لاحق. 

حتى وقت قريب ، كان يُعتقد أن متوسط ​​عمر منتج زراعة الثدي هو 10 سنوات. لم يعد هذا هو الحال. يمكن أن تدوم غرسات الثدي الحديثة مرتين هذا المصطلح دون الحاجة إلى استبدالها. ولكن إذا كنت في أوائل العشرينات من العمر ، فيرجى العلم أنك قد تحتاج إلى جراحة إضافية لتكبير الثدي في وقت لاحق من الحياة. 

ضمان رعاية ما بعد زراعة الثدي 

نحن نطبق سياسة متابعة مدى الحياة لجميع مرضى تكبير الثدي لدينا. إذا كنت بحاجة إلى استشارة MyBreast أو أحد الجراحين لدينا في أي وقت بعد مرحلة استشارة المتابعة الأولية ، فنحن نرحب بك للقيام بذلك. يمكن أن يوفر لك MyBreast راحة البال مع ضمان الزرع مدى الحياة. 

في حالة وقوع حادث غير محتمل يتسبب في تمزق غرسة الثدي ، سيتم تزويدك بغرسات جديدة مجانًا. لم تستخدم MyBreast سوى غرسات الثدي عالية الجودة التي توفر للجراحين 270 خيارًا في شكل دائري من السيليكون وتشكيلات تشريحية (دمعة). لدينا واحد من أقل معدلات التمزق في السوق بالإضافة إلى أن مرضانا يتمتعون بالحماية الكاملة من خلال ضمان الراحة GCA. اقرأ كل شيء عن وعد الرعاية اللاحقة مدى الحياة. 

يتضمن تكبير الثدي إدخال غرسات في "الجيوب" المصنوعة خلف الثديين لجعلها أكبر حجماً وشكلاً أفضل. 

لماذا يختار الناس تكبير الثدي أو جراحة تكبير الثدي؟ 

يختار الناس هذه العملية لأسباب مختلفة: 

لتعزيز محيط الجسم 

لإعادة بناء الثدي بعد جراحة الثدي السابقة 

لتحسين حجم الثدي بعد الإنجاب 

لموازنة الاختلاف في حجم الثدي. 

ما هي فوائد جراحة تكبير الثدي؟ 

نص متراكب على عرض تقديمي للرجل: احضر إحدى فعاليات الجراحة التجميلية المفتوحة القادمة المجانية 

ربما كنت ترغب دائمًا في ثدي أكبر. أو قد ترغبين في تحسين شكل ثدييك بعد الحمل أو فقدان الوزن. غالبًا ما يبلغ مرضى تكبير الثدي عن الفوائد النفسية بعد الإجراء بما في ذلك: 

زيادة احترام الذات (الثقة بالنفس) 

استمتع بارتداء ملابس جديدة / مناسبة 

الشعور بالمزيد من الأنوثة 

توازن الجسم ، الإحساس بالثدي أكثر تناسبًا مع جسمك. 

ما نوع زراعة الثدي التي يجب علي اختيارها؟ 

بناءً على احتياجاتك الخاصة ، قد يناقش مستشارنا في Nuffield Health أيضًا ويقدم لك النصيحة بشأن الغرسة التي قد يكون من الأفضل استخدامها 

جميع الغرسات مصنوعة من طبقة خارجية (قشرة) من السيليكون 

يمكن ملؤها بالسيليكون أو الماء المالح (محلول ملحي) أو كليهما 

يمكن أن يكون السيليكون المستخدم لملء الغرسة على شكل سائل أو هلام (سيليكون متماسك) 

يعطي السيليكون السائل والمحلول الملحي إحساسًا أكثر نعومة وطبيعية 

تعطي غرسات السيليكون المتماسك إحساسًا أقوى ويمكن أن تأتي بأشكال أكثر 

غالبًا ما تعطي الغرسات السائلة ذات الشكل الدائري البسيط نتائج جيدة مثل غرسات الهلام المتماسك 

وكالة تنظيم الأدوية ومنتجات الرعاية الصحية (MHRA) هي المسؤولة عن ضمان سلامة الأجهزة الطبية القابلة للزرع ، بما في ذلك غرسات الثدي. 

هل السيليكون آمن؟ 

تم إجراء العديد من الدراسات لمعرفة ما إذا كانت غرسات الثدي المصنوعة من السيليكون آمنة. لا يوجد دليل يشير إلى أن النساء اللاتي لديهن غرسات سيليكون للثدي أكثر عرضة للإصابة بأمراض مثل السرطان والتهاب المفاصل. 

ماذا يحدث أثناء عملية تكبير الثدي؟ 

تُجرى عمليتك تحت تأثير التخدير العام وتستغرق عادةً حوالي ساعة ونصف. هناك عدة خيارات للشقوق الجراحية: 

تحت الثدي (تجعد تحت الثدي) 

عبر الإبط (الإبط) 

حول الهالة (المنطقة المحيطة بالحلمة) 

يعتمد نوع الشق (القطع) المستخدم على نوع الزرع ودرجة التكبير (التوسيع) والتشريح الخاص بك وتفضيل المريض / الجراح. كن متأكدا وناقش خيارات الشق مع الجراح. 

عادةً ما يضع الجراح الغرسة في الجيب خلف ثديك مباشرةً لأن هذا يعطي النتيجة الأكثر طبيعية. ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك ما يكفي من جلد وأنسجة الثدي لتغطية الزرع ، فقد يوصي الجراح بوضع الغرسة خلف العضلة الصدرية. تأكد من مناقشة الآثار المترتبة على وضع الغرسة مع الجراح. 

العودة إلى المنزل بعد جراحة تكبير الثدي 

يجب أن تكوني قادرة على العودة إلى المنزل في نفس اليوم أو اليوم التالي لجراحة الثدي 

قد يُطلب منك ارتداء حمالة صدر داعمة خاصة لعدة أسابيع لمساعدة ثدييك على الاستقرار بعد العملية 

الجميع يتعافى في وتيرته الخاصة. ومع ذلك ، تعود معظم النساء إلى أنشطتهن الطبيعية في غضون أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع 

اعتمادًا على نوع وظيفتك ، يجب أن تكون قادرًا على العودة إلى العمل بعد الأسبوع الأول 

يجب أن تكون قادرًا على القيام بقدر محدود من النشاط ، مثل حمل الأطفال الصغار ، بعد حوالي أسبوعين 

عادة ما يستغرق الأمر بضعة أسابيع حتى يبدو ثدييك أكثر طبيعية 

عادة ما تستمر نتائج عملية تكبير الثدي لفترة طويلة. تختلف المدة الزمنية التي تستغرقها زراعة الثدي اعتمادًا على العوامل الشخصية لكل فرد. 

ما هي مضاعفات عملية تكبير الثدي؟ 

كل عملية جراحية تنطوي على مخاطر حدوث مضاعفات. تأكد من مناقشة أي مخاوف قد تكون لديك بشأن هذه المخاطر مع جراحك. 

قد تتضمن المضاعفات المحددة لتكبير الثدي أو جراحة تكبير الثدي ما يلي: 

انقباض المحفظة - قد يشعر الثدي بألم أقوى من المعتاد 

تكوين مجموعة من الدم أو السوائل في الجيب حيث يتم وضع الغرسة 

إصابة الغرسة 

تغير في الإحساس بالثدي والحلمة 

تثخين وشد الكبسولة 

التواء والتموج 

كتف متصلبة 

خدر أو ألم مستمر في الجزء الخارجي من الثدي 

تمزق أو انكماش الحشوة 

مشاكل تجميلية. 

حبوب تكبير الثدي هي مكملات طبيعية مصممة لمنحك ثدي أكبر وأكمل بدون جراحة تكبير الثدي باهظة الثمن (وخطيرة). يمكن أن يكون الشعور بعدم الأمان بشأن حجم ثدييك صراعًا يوميًا ويؤدي إلى نقص الثقة ، خاصة مع الصور الجميلة للنساء الممتلئات في كل مكان ننظر إليه. 

لحسن الحظ ، هناك مجموعة متنوعة من منتجات تعزيز الثدي الطبيعية في السوق يمكن أن تساعد. ولكن مع وجود العديد من معززات الثدي للاختيار من بينها ، فإن اختيار النوع المناسب يمكن أن يبدو مهمة صعبة. لكن لا تقلق ، لقد قمنا بتغطيتك! 

لقد قمنا بمراجعة جميع أفضل حبوب تكبير الثدي في السوق لمعرفة أي منها يعمل حقًا وأيها مضيعة للمال. في حين أن معظم المنتجات التي استعرضناها لم تعمل تقريبًا كما تدعي الشركات ، كان هناك عدد قليل من المنتجات التي قدمت نتائج مذهلة للمستخدمين. 

إذا كنتِ مستعدة لتكبير ثدييك بشكل طبيعي وتشعرين بثقة أكبر من أي وقت مضى ، فإليك أفضل كريمات وكريمات تكبير الثدي لعام 
2021.
تجارب كريم تكبير الثدي
مين جربت كريم تكبير الثدي
هل كريمات تكبير الثدى مضرة ؟
كريم تكبير الثدي من دوف
مين جربت كريم تكبير الثدي
كريمات تكبير الثدي من العطار
كريم بيزلين لتكبير الثدي في مصر
كريم تكبير الثدي متوفر في الصيدليات في مصر
سعر كريم بيلا لتكبير الثدي في مصر
هل كريمات تكبير الثدي تسبب السرطان
كريم لوريال لتكبير الثدي
تجارب تكبير الثدي 2021
كريم سايز اب لتكبير الثدي
أسعار كريمات تكبير الثدي في مصر
تجربتي مع كريم تكبير الثدي
كريم تكبير الارداف من الصيدلية في مصر
كريم تكبير بريست أكتيفز
كريم ايفلين لتكبير المؤخرة
كريم هوف للصدر
كريمات تكبير الثدي في الاردن

جميع الحقوق محفوظه © تكبير المؤخرة

تصميم الورشه